دريما رولر وفوائدها واضرارها للبشرة بالتفاصيل الكاملة

دريما رولر وفوائدها واضرارها للبشرة بالتفاصيل الكاملة, نجد دائما بعض الأمور التي تزعج صحة كل امرأة وهي ظهور التجاعيد وعلامات شيخوخة الجلد ، فكل فتاة وسيدة تحلمان بالحصول على بشرة نقية ونضرة دون أي عيوب ، وهناك العديد من منتجات العناية بالبشرة وطرق الحصول على بشرة نضرة. هذه من أفضل الطرق التي وجدتها مؤخرًا ، إنها طريقة للعناية بالبشرة باستخدام “ديرما رولر”, يمكن لهذه الأداة أن تعالج التجاعيد والخطوط وحب الشباب وغيرها من المشاكل التي تصيب الجلد. “ديرما رولر” أداة سهلة الاستخدام يمكن استخدامها ببساطة في المنزل ، ولكن يجب أولاً تعلم الطريقة الصحيحة لاستخدام “ديرما رولر”, ومن خلال هذا المقال سنتعرف عليها وفوائدها الجمة للبشرة.

ماذا تعرف عن ” ديرما رولر”

أداة “ديرما رولر” هي أداة صغيرة بحجم ماكينة الحلاقة ، وتتكون من طرفين: الطرف الأول هو مقبض يتحكم في حركة الأداة ، والطرف الآخر عبارة عن ترس أسطواني قابل للدوران ، والعديد من الإبر الدقيقة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إنتاج. صلب قوي أو تيتانيوم, يكون حجم الإبرة الواحدة من 0.2 ملم إلى 3 ملم والتى تختلف على حسب استخدام كل نوع.

تتمثل فكرة “الديرمارولر” في إنشاء مسارات مجهرية على الجلد تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي معالجة الخلايا التالفة وتحفيز إنتاج خلايا جديدة ، كما يساعد استخدام “ديرمارولر” الجلد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة.

قطر إبرة “بكرة الجلد” شائعة الاستخدام أكبر من 0.5 مم ، والتي يمكنها تسريع سرعة التئام الجرح وتعزيز نمو خلايا وطبقات جلدية جديدة عن طريق إحداث ثقب في “بكرة الجلد”.

المقاسات المختلفة لـ ” ديرما رولر”

ظهرت أحجام مختلفة من البكرات العلوية ، تتراوح من 0.2 إلى 3 مم. يرجع هذا الاختلاف إلى اختراع حجم الإبرة في “الأسطوانة الجلدية”.

عندما تريد استخدام “Derma Roller” بمفرده في المنزل ، فمن الأفضل استخدام “Derma Roller” بإبرة صغيرة أقل من 1 مم لتجنب تلف الجلد ؛ يجب أيضًا استخدام “Derma Roller” بإبرة كبيرة. تحت اشراف طبيب.

فكرة عمل ” ديرما رولر”

تتمثل وظيفة “Derma Roller” في تكوين جروح صغيرة على خلايا الجلد ، حيث تحفز هذه الجروح الجسم على إنتاج خلايا جديدة وإصلاح الخلايا التالفة ، كما يساعد ذلك في تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين والبروتين الذي يساعد في الحفاظ على صحة الجلد. وتزيد من نضارة وحيوية.

أماكن استخدام ” ديرما رولر”

“ديرما رولر” له استخدامات عديدة ، لأنه لا يمكن استخدامه فقط في حل العديد من مشاكل البشرة في الجسم ، ولكن أيضًا على خلايا الجلد للتخلص من مشاكل الجلد وعلاجها ، لأن “ديرما رولر” يساعد على إزالة التجاعيد وعلامات التمدد و ويساعد السيلوليت على زيادة النضارة والصلابة. بشرة.

كيفية استخدام ” ديرما رولر”

يوجد بعض القواعد الهامة قبل استعمال الديرما رولر واهمها:

1- قبل وقبل البدء في استخدام “ديرما رولر” ضعي الكريم المخدر على الوجه في طبقة سميكة أو قناع واتركيه على الوجه لمدة ساعة تقريباً.

2- اشطف الوجه جيداً بالماء ثم امسحه بالكحول لضمان التعقيم.

3- بعد ذلك بدأنا في تحريك “Derma Roller” على شكل رموز “+” و “x” على الوجه والذقن ، بدلاً من “Derma Roller” الصلبة ، ولكن بتحريكها برفق على الوجه. استخدم “Derma Roller” (آلة الترقق العميق) بشكل فعال ، والتي تظهر في الجروح العميقة والكبيرة ، والتي لها تأثير سلبي على الجلد.

4- بعد استخدام “ديرما رولر” قد تلاحظين بعض علامات الاحمرار والتورم الخفيف على الجلد وستستمر هذه الظاهرة لفترة بعد انتهاء العلاج وهذا الاحمرار ناتج عن ” يحدث “ديرما رولر” بسبب ملامسة الإبرة للجلد.

احتياطات بعد عمل جلسة ” ديرما رولر”

بعد الانتهاء من جلسة “ديرما رولر” يجب إجراء بعض العمليات التي يمكن أن تعزز فعالية الجلسة وهذه العمليات هي:

1- يمكنك استخدام كريمات معينة ، مثل Fusidin أو Betaderm ، للتخلص من الاحمرار الناتج عن العلاج “dermal roll” وتهدئته.

2- يمكن استخدام مصل فيتامين سي أو مصل حمض الهيالورونيك أو كريم الكولاجين لتحسين الامتصاص والتغذية المزدوجة.

3- عدم التعرض لأشعة الشمس بعد عمل “أسطوانة الغطاء” لتجنب زيادة التهابات الجلد.

4- “الرول” بعد العلاج انتبه لترطيب البشرة.

نتائج استخدام ” ديرما رولر”

أظهرت الإحصائيات والأبحاث أنه تم الحصول على نتائج مرضية من أول استخدام لـ “Derma Roller”. مع الاستخدام المستمر ، لاحظ الناس أنه بعد الاستخدام المنتظم لـ “Derma Roller” حوالي 8 مرات ، اختفت العيوب ومشاكل الجلد.

معدل استخدام ” ديرما رولر”

بافتراض استخدام “بكرات تغطية” صغيرة الحجم في المنزل ، يجب إجراء دورة علاج مرة واحدة في الأسبوع ، أو دورة علاج كل أسبوعين ، حسب مشكلة الجلد.

الآثار الجانبية عند استخدام ” ديرما رولر”

لا توجد آثار جانبية ضارة من استخدام “ديرما رولر” ، ولكن قد تحدث آثار جانبية طفيفة مثل تورم الوجه والاحمرار وتختفي في غضون ساعات قليلة.

قد يؤدي التعرض لأشعة الشمس بعد العلاج بـ “ديرما رولر” إلى حدوث بعض المشاكل وتهيج الجلد.

تحذيرات استخدام ” ديرما رولر”

احذرى استخدام الديرما رولر فى الحالات التالية:

-اذا كنتى من ذوات البشرة الحساسة
-اذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب
-اذا كانت بشرتك مصابة بالحروق والجروح والتهيج
-احذرى استخدامها على منطقة حول العين.
-احذرى عدم استخدام احد اخر غيرك الدريما رولر
-احرصى على تعقيم دريما رولر بالحكول قبل استعمالها.

قد يعجبك ايضا:

الكركم وفوائده المدهشة للجسم والبشرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.