دليلك الكامل عن منتجات كريستاس

 

تضم مجموعة كريستاس عشرات المنتجات العلاجية الفعالة لكل مشاكل الشعر، وسنقدم لك دليلك الكامل عن منتجات كريستاس الأصلية لتختار منها ما يلائم طبيعة مشكلتك وقد وصلت المجموعات الكاملة لهذه العلامة الباريسية الفاخرة إلى 10 سنحاول التعرف عليها سريعا:

 

مجموعة الكافيار من كريستاس ® Kerastase Chonologiste

وهي من المجموعات الاستثنائية التي حققت أعلى المبيعات حول العالم، وهي تعنى بالتغذية العميقة وتصلح لكل أنواع الشعر لزيادة الكثافة والتخلص من التساقط وعلاج التهابات فروة الرأس، وصدر منها 4 منتجات هي شامبو وماسك وتريتمنت وزيت عطري (ممكن ان تجدها للشراء هنا).

 

مجموعة كريستاس فوزيو دوز FUSIO DOSE:

إذا كانت المجموعة الأولى تدخل في روتين العناية اليومي والأسبوعي، فإن تلك المجموعة يمكن استخدامها على فترات متباعدة لمنح شعرك دفعة قوية من التغذية وحل مشكلاته سواء قبل الصبغة أو الجفاف أو التساقط، فيكفي فقط أن تختاري الأمبولة وتخلطيها بالبوستر المناسب وتتمتعي بالنتيجة لفترة طويلة للغاية (ممكن ان تجدها متاحة للشراء على موقع شعر.كوم).

 

مجموعة كريستاس اليكسير اولتيم Elixir Ultime

وهي المجموعة الأكثر ملاءمة للشعر الجاف والباهت والمتقصف، فهي تحتوي على شامبو وبلسم وماسك للعناية العميقة والترطيب المثالي للشعر والحفاظ عليه من عوامل التلف والتقصف.

 

مجموعة كريستاس اورا بوتانيك Aura Botanica

وهي الأكثر ملائمة للحصول على اللمعان وحماية الشعر من حرارة المكواة ومجفف الشعر، لذا تستخدم معظم منتجاتها بعد التصفيف لمنحك الشكل المثالي والثبات الذي ترغبين فيه، ويوجد منها شامبو أيضا للعناية المكثفة والتغذية.

 

مجموعة كريستاس سبيسيفيك

لا يمكن أن يخلو دليلك الكامل عن منتجات كريستاس من هذه المجموعة العلاجية الفريدة التي تدخل في الروتين اليومي للعناية ليس فقط بأطراف الشعر ولكن أيضا بفروة الرأس.

ففروة الرأس الصحية الخالية من القشرة والالتهابات والفطريات هي الوسيلة المثلى لشعر صحي وطويل دون تساقط، وهذه المجموعة يوجد منها أمبولات وشامبو وعلاج للتخلص من مشاكل فروة الرأس والتمتع بنمو صحي للشعر.

 

مجموعة كريستاس دينسيفيك

بحمض الهيالورونيك المثالي فإن هذه المجموعة اكتسبت سمعة رائعة في مجال ترطيب الشعر وزيادة طوله في فترة وجيزة للغاية.

لذا إذا كانت مشكلتك هي الجفاف والخشونة والشعر الكيرلي فهي الاختيار الأمثل لك، ويوجد منها شامبو وبلسم وأمبولات لعناية متكاملة طويلة الأجل. (متوفرة على موقع شعر.كوم)

 

مجموعة كريستاس ريزيستانس

إذا كان شعرك مجهدا بشدة من أثر الصبغات والعلاجات الكيميائية وكلور المسابح والمجففات، فيجب أن تجربي هذه المجموعة الغنية من كريستاس والتي تعني بالتغلغل في أعماق الشعر وإصلاح التلف من الداخل وإعادة تكوين الانسجة الصحية من جديد.

وصدر منها أنواع مختلفة من الشامبو ليُلائم كل أنواع الشعر سواء الدهني أو الجاف أو الفروة الحساسة، كما يوجد منها تريتمنت وبلسم، لذا أيا كان نوع شعرك فستجدين فيها ما يُصلح تلف الألياف في وقت سريع للغاية.

 

مجموعة كريستاس ديسبلين

الشعر الكيرلي له جماله الفريد وقد أصبح موضة في السنوات الأخيرة، ولكن العناية به قد تتطلب الكثير من المجهود، لذا أطلقت كريستاس مجموعة ديسيبلين للعناية بالشعر الكيرلي وسهولة تصفيفه مع الحفاظ على الموجات الرائعة والمميزة له.

 

مجموعة كريستاس ريفلكشن

الشعر المصبوغ يتطلب عناية خاصة للغاية، فالصبغة تتلف بنية الشعر، وفي الوقت نفسه فإن استخدام شامبو غير مناسب يُزيل اللون سريعا ويجعلك ترغبين في إعادة الصبغ.

لكن مع كريستاس ريفليكشن ستتمتعين بلون صحي ولامع لفترة طويلة مع عناية مثالية بالشعر حتى لا تضطرين إلى صبغه باستمرار.

 

مجموعة كريستاس نوتريتيف

وهي المجموعة المثالية لتوفير التغذية العميقة لعلاج تساقط الشعر وزيادة الكثافة مع المرونة والنعومة في الوقت نفسه، وتتوافر منها اصدارات تتلاءم مع كل أنواع الشعر بلا استثناء لتتالقي دائما بمظهر رائع ومثير.

 

https://www.kerastase-usa.com/

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.