دينا الشربينى تهنئ عمرو دياب على اغنيته الجديدة بطريقتها الخاصة

دينا الشربينى تهنئ عمرو دياب على اغنيته الجديدة بطريقتها الخاصة

أصدر المطرب عمرو دياب مقطعًا من أغنيته الجديدة “يا بلدنا يا حلوة” في حملة إعلانية لشركة الهاتف المحمول ، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها الخاصة.

وشاركت دينا الشربينى متابعيها بتدوينة عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”, وغردت قائلة:”الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد”.

نشر نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي فيديو هضبة لعمرو دياب عندما كان يصور مقطعًا من أغنيته الجديدة في شارع المعز. عبّر عن حماسهم وانتظر الأغاني والتعديلات الجديدة.

وشارك أحد الأشخاص فيديو للهضبة وعلق عليه قائلاً: “تخيل تصحى الصبح تلاقيه ماشي تحت بيتكم”. وظهر عمرو دياب وهو يمشي في شارع المعز في مشهد من مشاهد تصوير كليبه الأخير.

وكان عمرو دياب فى صدارة تريند تويتر بعد نشر مقطع الفيديو، وتبادله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليه بجمل: “تخيل تصحى الصبح تلاقي الهضبة تحت يتك”.. ياريتنا كا من سكان شارع المعز.. ياترى بيحضر لنا إيه.. مستنيين لفيديو بفارغ الصبر”.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أصدر ألبوم سهران في بداية هذا العام وشارك فيه مجموعة من الشعراء والملحنين أيمن بهجت قمر ، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في السوق.

على الرغم من أنهم لم يعلنوا عن علاقتهم رسميًا ، إلا أن الجميع تحدثوا بوضوح وبشكل واضح عن بعضهم البعض: تحدثت دينا السربيني عن عمرو دياب في البرنامج التلفزيوني وتحدثت عن علاقتهما معًا.

في آخر عملين للشربيني ، تظهر كعائلة الهضبة ، حيث تجسد شخصية نور في مسلسل زي الشمس ، وهو اسم ابنة عمرو دياب. وفي عملها الأخير ، ظهرت “رمضان” (لعبة النسيان) أيضًا بدور خفي ، وهو اسم والدة عمرو دياب.

قد يعجبك ايضا:

ابرزى انوثتك باكسسورات انيقة على طريقة هنا الزاهد فى عيد الاضحى

سلطان المقبالى يفاجئ كابتن ريما بسيارة فاخرة والجمهور فى حيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.