دينا الشربيني تتألق في حديثها عن عمرو دياب

قام الإعلامي عمرو أديب باستضافة الفنانة دينا الشربيني في برنامجه “الحكاية” عبر “لايف فيديو” لتتحدث عن المسلسل الذي شاركت فيه لرمضان 2020 “لعبة النسيان” حيث تحدثت بشكل واضح عن علاقتها بالهضبة وكذلك عن تشجيعه لها، حيث قالت :  “هو في أحلى من كدا؟، أنا أصلا  لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أديله حجمه وأنه رقم 1 في الشرق الأوسط وناجه بقاله 30 سنة”، كما أشارت إلى أنه يمتلك الكثير من العمل طوال الوقت حبا فيما يقدمه للجمهور، بالإضافة إلى أن ما يقدمه عبارة عن عظمة.

وعندما قال “أديب” لها بأن عليه أخذ قسط من الراحة لكثرة ما قام به في هذا العام من أغان وموسيقى رائعة، لترد دينا قائلة:  “ماشاء الله”.

عمرو دياب يساعد دينا الشربيني

أَضافت الفنانة من خلال اللايف مع عمرو أديب إلى أن “دياب” يساعدها في عملها دائما وكذلك في اختياراتها، كما أنه يخاف كثيرا على نفسه وعلى عمله لذلك في خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد نتيجة لأزمة كورونا يتخذ “دياب” كافة إجراءات الوقاية، فضلا عن بقائه في المنزل وممارسته للرياضة حفاظا على جسمه.

دينا الشربيني تريند

تصدر حديث الفنانة عن الهضبة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا منهم تريندات تويتر الذي تحدث فيه الكثير من الأشخاص عن إعجابهم الشديد بتلك العلاقة وبكلماتها عن الهضبة، كانت إحدى التغريدات تنص على أن “الشربيني” عندما تتحدث عن الهضبة يحدث لها حالة من الارتباك واللجلجة، كما نصت أخرى على: “هو الحقيقة يا بخت عمرو دياب بـ دينا”.

دينا الشربيني

المسلسل الرمضاني لـ “الشربيني”

بدأت الفنانة بتصوير مسلسلها “لعبة النسيان” في 16 فبراير 2020 ليتم عرضه في رمضان المقبل، أخرجه هاني خليفة، سيناريو وحوار تامر حبيب، كما يعد هذا المسلسل ثاني بطولات “الشربيني” في دراما  التليفزيون، بعدما قدمت في العام الماضي مسلسل “زي الشمس”.

تم اقتباس المسلسل من آخر إيطالي، تدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة، لتتغير حياتها عندما تفقد الذاكرة وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

يشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد داود، محمد شاهين، محمود حافظ، جومانا مراد، ونسرين أمين إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

ويذكر أن الموسيقى التصويرية من ألحان الهضبة، توزيع نادر حمدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.