ذكريات الحب القديم . . لايجود حب في هذا الزمان بمثلها

ذكريات الحب القديم

ذكريات الحب القديم لا تنسى، كانت كالنِسمة.. رقيقَة.. لمسَة جَمال سَاحرة.. كانت مَلاكاً.. وستبقى ملاكاً في نَظرى..”، هكذا يقول العشاق، خاصة من ذاقوا حلاوة الحب لأول مرة.

وسواء أكملت قصتك أم لم تكملها تبقى ذكريات الحب القديم الجامعة لكل لحظاتك الحلوة، ومهما حاولت أن تنسى وتتناسى تأتي لحظات الحنين من المغرم الذي لا يستطيع أن يتخلى عن هذه الذكريات مهما حاول.

ذكريات الحب القديم

وغرّد متابعون عبر هاشتاج بعنوان ذكريات الحب القديم على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بأجمل عبارات الحب والحنين عن العشق والعشاق، وآخرون بعبارات الحُزن، ومراحل حياتهم وتجاربهم التي قالوا فيها أنهم تمنوا أن يستمروا فيها للأبد، بينما ربط الآخرون حُزنهم بالفشل في التجربة وكيف كان ذلك ذا أثرًا سلبيًا على حياتهم الصحية والمهنية وكافة أمور حياتهم في العموم، لتظل مرهونة بتلك الأحداث.

ذكريات الحب القديم

ذكريات الحب القديم على هوى المغردين

وكتب حساب باسم “الأميرة” قائلًا: “#ذكريات_الحب_القديم   الحب  …  ماحرمه   ربي  ….   ولا ذمه.. مدري  ورا  الناس  … والعالم   يذمونه”.

أما “حنين” فغردت قائلة: لم أنسى تلك اللحظه التي اخترت فيها الصمت بدلاً من إخبارك انني أشعر بالحزن لأنك لم تعد إنت ♡Broken heart #قربك_عافيه”.

وأضاف “بو علي حكيم زماني”، “#ذكريات_الحب_القديم كانت جميله جداً وبسيطه وجه نظري ! لايجود حب ف هذا الزمن بسبب المظاهر الخداعه.. برامج التواصل الاجتماعي أو بالأحره السوشل ميديا السبب”..

وتابع سراج القصيمي، “#ذكريات_الحب_القديم مُمتن للبعض على رحيلهُم فهم حينما رحلوا عدتُ لنفسِي مرةً أُخرى حتى وإنّ كان الوقت مُتأخر على الشعُور بذلك”.

وأردف فوز الألمعي، #ذكريات_الحب_القديم يوماً .. ما  ستصبح ذكرى لأحدهم .. فحاول دائماً أن تكون هذه الذكرى جميلة.. فيها الحب والحنان .. فيها الطيبة والسعادة فيها الإحترام والتقدير .. إجعل أخر كلمة تنطقها .. كلمة طيبة لأنها ستبقى ذكرى الى الممات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.