رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020

يبحث الكثير من أولياء الأمور في مصر عن رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020، حيث كانت محافظات مصر المتنوعة وعلي رأسها محافظة الإسكندرية قد قامت بالإعلان عن فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال.

وداومت عمليات تسجيل بيانات الأطفال لإلحاقهم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية خلال شهر يونيو من أوله إلي آخره، وذلك لتتنوع عملية القبول في المدارس التجريبية بين مدرسة والأخرى بحسب نوعيات التعليم الرسمي في مصر.

ويعد التعليم في المدارس التجريبي حكومي ورسمي ولكنه مميز لأن التدريس فيه خاص بالأطفال فقط وباللغات بجانب الاهتمام بالأنشطة، ويرجع القبول في تنسيق المدارس التجريبية إلى بعض من الضوابط التي بمجرد استيفاءها يكون الطفل قد تم قبوله في المدرسة التي قام بالتقديم فيها.

ويعد الشرط الأول لقبول الطفل هو كتابة الرغبات بشكل صحيح وعددها 20 رغبة وتقسم المدارس فيها جغرافيا، وعلى ومن الواجب عل ولي الأمر أن يقوم بكتابة المدارس التي تتواجد في المحيط الجغرافي لمحل إقامة الطفل ثم الأبعد فالأبعد.

ومن العوامل التي تتحكم في قبول الطلاب بمرحلة رياض الأطفال عامل السن، حيث أنه يجب أن يبلغ الطفل عمر 4 سنوات على الأقل بحلول تاريخ 1 أكتوبر 2020 أي مع بداية العام الدراسي الجديد.

كما تتحكم أيضا تعدد الفصول في قبول الطلاب بتنسيق المدارس التجريبية فكلما زادت نسبة الأماكن الشاغرة في الفصول تزيد معدلات القبول.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020

باستطاعة ولي الأمر الذي يرغب في الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2020، أن يقوم بهذا الإجراء من هنــــــا، من ثم يقوم ولي الأمر بتسجيل الرقم القومي للطفل والاستعلام عن نتيجة البحث.

ويجب الإشارة إلي أنه يلزم تسديد المصروفات في مهلة زمنية قدرها 15 يوم من ظهور النتيجة، وإلا سيعد طلب التحاق الطفل مرفوضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.