رابط تطبيق كويت مسافر kuwait mosafer لخدمة المسافرين

باستطاعتنا الدخول إلى رابط تطبيق كويت مسافر عبر شبكة الانترنت من أجل الحصول على كافة الإشعارات والاستفادة من معلومات السّفر التي يوفّرها هذا التّطبيق الإلكترونيّ، حيث قامت الإدارة العامّة للطيران المدني في دولة الكويت بعمل هذا التطبيق لتزويد المستخدمين بالإشعارات التي ترتبط بالسّفر بالإضافة إلى تزويدهم بكافة التعليمات والإرشادات التي تصدر عن وزارة الصحّة وبعض الجهات الحكوميّة الأخرى في شأن السفر.

تطبيق كويت مسافر

فامت الإدارة العامّة للطيران المدني في الكويت بالإعلان عن طرح تطبيق كويت مسافر الإلكترونيّ لتسهيل الأمور علي جميع المسافرين من الكويت وإليها، وهذا بالتّزامن من إعادة فتح الرّحلات الجويّة التجاريّة بداية من شهر آب لعام 2020م، ويتضمن هذا التطبيق الكثير من الإرشادات والتّوجيهات المعتمدة من قبل وزارة الصحّة ووزارة الداخلية بالإضافة إلى تعليمات الطّيران المدني أيضًا لتلبية متطلّبات السفر مع مراعاة الظّروف الوبائيّة الحاليّة.

مميزات تطبيق الكويت مسافر

تمّ إطلاق تطبيق كويت مسافر الإلكترونيّ يوم السبت الموافق 25/تمّوز/2020م لخدمة المسافرين وتسهيل إجراءات السّفر المتنوعة، ويتميز هذا التطبيق بالكثير من الخدمات، كما أنه متوفر باللغة الإنجليزيّة واللغة العربيّة ويعمل على تزويد المستخدمين بجميع إشعارات السّفر بالإضافة إلى الخيارات الخاصّة بحجز خدمات المطار كتوصيل الأمتعة وخدمات الاستقبال.

رابط تطبيق كويت مسافر

يريد الكثير من الأشخاص استخدام تطبيق الكويت مسافر من أجل الحصول على التعليمات والإرشادات التي ترتبط بالسّفر في ظلّ الظروف الحاليّة، وهذا من خلال متصفّحات الانترنت المختلفة التي تتوفّر بشكل قياسيّ على هواتف الأندرويد وهواتف الايفون بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر أيضًا.

رابط تطبيق كويت مسافر للايفون

باستطاعتنا الانتقال إلى تطبيق كويت للايفون للحصول على كافّة الميّزات التي يوفّرها هذا التطبيق مباشرة “من هنا” ثمّ التنقّل بين الخيارات المتاحة عبر متصفّح الانترنت ودون الحاجة إلى تحميله على الايفون.

رابط تطبيق كويت مسافر للاندرويد

نستطيع تشغيل تطبيق مسافر الكويت على هواتف الاندرويد والحصول على جميع تعليمات السفّر وإرشاداته باستخدام أحد متصفّحات الانترنت “من هنا” بشكل مباشر.

قد يهمك أيضا:

طريقة تحميل برنامج الأرنب للأندرويد والآيفون بالتفصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.