رامز مجنون رسمي يستدرج علي معلول للتوقيع للزمالك

حلّ نجم فريق النادي الأهلي علي معلول ضيفًا على برنامج الفنان رامز جلال، برنامج رامز مجنون رسمي على قناة ام بي سي مصر.

علي معلول ضحية رامز مجنون رسمي

لم يضيع رامز الفرصة هذه المرة بالطبع، وتهكم على قدرة علي معلول على الاحتفاظ بشعر منسق دائما، حتى وهو خارج من مباراة كرة قدم، وتهكم أيضا على خاتم زواجه الأسود، كما لو أنه تزوج رغما عنه، ضمن أشياء أخرى.

وخلال البرنامج ظهر علي معلول، الذي يخشى بشكل كبير من الحيوانات بعد أن حاول رامز جلال أن يقرب منه ثعبان بيده ليؤكد له معلول أنه يخشى أن تمر بجواره نمله وليس ثعبان كما كشف عن خوفه من القطط والكلاب وأي حيوانات أخرى وتوسل لرامز جلال أن يبعد أي حيوانات عنه.

وأثبت نجم الأهلي أيضا أنه ليس من النوع الذي يمكن إخافته بسهولة، فأظهر أمام شقلبات “كرسي الحقيقة”، الذي كان مكبلا عليه، قدرا لا يستهان به من الثبات الانفعالي، باستثناء اللحظات التي يُسمع فيها صوت الصعق الكهربي، واللحظات التي أمضاها في حوض يشبه حوض السمك، وبعد أن هدده رامز بوضع “الكابوريا” في الحوض معه، وهنا بدا – “ملك الحلول” – لا يعرف كيف يحل هذه الورطة، أو كيف يحل رباطه من الكرسي الياباني المجنون.

وأخيرا، أوعز رامز جلال إلى مساعديه بإنزال الكرسي وتحرير علي معلول قرب نهاية المقلب، لكن ليس قبل أن يتقهقر ويحاول الاختباء من غضب ضحيته، الذي سقط في كالوس المقلب وغرق في المياه، وفتّش عن رامز في كل مكان، لكنه سامح رامز جلال في الختام، فقط عندما استحلفه بابنه كريم.

رامز مجنون رسمي يفاوض علي معلول على التوقيع للزمالك

الطريف أنه عندما حاول رامز جلال مفاوضة اللاعب وقال له: “أستطيع الأن استغلال نقطة ضعفك والتوقيع للزمالك”، رد اللاعب: “لا هات الثعبان أفضل، كله إلا جمهور الأهلي”، الأمر الذي اعتبره جمهور الأهلي برهان على حب اللاعب لناديه بطريقة عملية، لا يحتمل التشكيك فيها.

مواعيد برنامج رامز مجنون رسمي

برنامج رامز مجنون رسمي يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة MBC مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.