رانيا منصور تستعد للسفر الى لبنان والسبب ..

رانيا منصور تستعد للسفر الى لبنان والسبب ..

تتوجه الممثلة المصرية رانيا منصور إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم (الجمعة) للمشاركة في تصوير مسلسل “اسود فاتح” وتستمر في العمل حيث أمضت تقضية العيد داخل موقع التصوير, كما سافر عد كبير من ابطال العمل لاستكمال مشاهدهم فى العمل.

وقالت رانيا منصور في تصريحات لها قبل سفرها: “أستعد للسفر إلى بيروت لاستكمال مشاهدي في مسلسل أسود فاتح، والذي توقف من رمضان الماضي وكنت أتمنى أن يلحق العرض الرمضاني، ولكن قدّر الله وما شاء فعل”.

وعن مشاهدها بالمسلسل والدور الذي ستلعبه أشارت منصور: “أجسد بالمسلسل دور فتاة تُدعَى (آية) وهي متزوجة من أحمد فهمي الذي يعمل مديراً للشركات التي يمتلكها والد الفَنّانة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى وجود علاقة قديمة مع المُمثّل معتصم النهار زوج وهبي. والدور جديد عليّ وأتمنى أن أؤديه وينال رضا الجمهور، حيث يختلف عن دوري في مسلسل ابن أصول مع حمادة هلال وأيتن عامر”.

وعن موعد عودتها إلى القاهرة مجدداً بعد انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل قالت رانيا: “من المفترض على أقصى تقدير أن تكون العودة نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر القادم إن شاء الله”.

واختتمت تصريحاتها بالنسبة لتوقيت عرض المسلسل قائلة: “من المفترض أن يعرض إما خارج رمضان في الشتاء القادم أو أن ينتظر صناع العمل لدخوله الماراثون الرمضاني 2021، وفي كلتا الحالتين فإني متشوقة لعرضه في رمضان أكثر من أي موسم آخر”.

استأنف أبطال المسلسل التصوير في لبنان في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بعد انقطاعه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا وانقطاع الحركة الجوية، وكان الشهر المتبقي نهاية المشهد.

مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.

قد يعجبك ايضا:

هنادى مهنى تسرق الانظار بعيد ميلادها الـ 23 وتغازل خطيبها احمد صالح

محمد صلاح مهنئا العالم بعيد الاضحى: عيد اضحى سعيد على الجميع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.