رحمة رياض توجه رسالة لمتابعيها بعد تخطى اغنيتها ماكومنى 50 مليون مشاهدة

رحمة رياض توجه رسالة لمتابعيها بعد تخطى اغنيتها ماكومنى 50 مليون مشاهدة

اطلقت الفنانة رحمة رياض, مقطع فيديو جديد عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”, حيث وجهت من خلاله رسالة لجمهورها بمناسبة تخطى اغنيتها الجديدة التى تحمل اسم “ماكومنى”, 50 مليون مشاهدة, وعلقت قائلة: “عندي قناعة أن كل ظرف نمر به بحياتنا، إن كان صعباً أو حلواً، يترك درساً بداخلنا.. وتعلمت في هذه الظروف الصعبة كيف يمكن ان نكون إيجابيين وكيف يمكننا أن نخلق من كل تجربة مرّة نكهة حلوة…”.

كما وجهت رسالة شكر لمحبى رحمة رياض, وشركة إدارة أعمالها ميوزيك إز ماي لايف ووعدتهم بأن مسيرتها مستمرة بمحبتهم. أكملت الفيديو قائلةً: “بالإصرار تقوى الإرادة، وبس تقوى الإرادة يكبر الأمل، وبس يكبر الأمل، النجاح يكون حليفكم”.

شاركت رحمة في أشهر وأصعب العروض في العالم العربي ، بما في ذلك برنامج سوبر ستار ، وهي في سن السابعة عشر ، دخلت المرحلة الثانية ولم تكن محظوظة للغاية لتصل إلى النهائي. عندما سمعت عن مسابقة “نجمة الخليج” ، شجعتها والدتها على المشاركة ، خاصة لأن المسابقة ليست فقط لشعب الخليج العربي, شاركت في المسابقة حتى المباراة النهائية ، لكن أصوات الجمهور لم تكن عالية. غنت العديد من الأغاني الجميلة والجديدة ، وجذبت قلوب العديد من الجماهير العربية. تعاونت رحمة مع الفنان العراقي هيثم يوسف لعرض أغاني رحموني وتقديمها للشعب العراقي وخاصة روح والدها.

قد يعجبك ايضا:

هنا الزاهد تتألق رفقة احمد حاتم فى أحدث ظهور

اصالة بعد نجاتها من حادث موت : انا باخد اوسكار وقعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.