رد فعل فرح الهادى على اتهامها فى قضية غسيل الاموال

رد فعل فرح الهادى على اتهامها فى قضية غسيل الاموال

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادى, على اتهامها بالتورط فى قضية “غسيل الاموال”, التى تجتاح الرأى العام خلال اليومين الماضيين, وذلك بعد صدور قرار بالتحفظ على اموال 12 من مشاهير مواقع السوشيال ميديا, وتصدرت مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث “جوجل”.

وعلقت فرح الهادى, على الامر من خلال تدوينة اطلقتها عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, قائلة:”ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب”.

وتابعت الفنانة الكويتية: “لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب”.

واستطردت فرح الهادي رسالتها بقولها: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكان النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، اتخذ قرارا بمنع المشاهير المتورطين من السفر، وعددهم 12 متهما، بحسب ما ذكر حساب المجلس المعني بالقضايا الكويتية سواء بالمحاكم أو الداخلية عبر موقع “تويتر”.

على صعيد اخر, ان اخر اعمال فرح الهادى الدرامية من خلال مشاركتها بمسلسل درامى يحمل اسم “عافك الخاطر”, من اخراج: منال عبدال, فهد الفلاح, ومن تأليف: عبدالله الرومى, وشارك ببطولته نخبة من نجوم الفن منهم: أسمهان توفيق سليمان الياسين خالد أمين, عبير أحمد مشاري البلام هبة الدري, وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك ايضا:

كيف احتفلت هبة مجدى بعيد زواجها من محمد محسن ؟

نرمين الفقى تستعرض انوثتها فى احدث ظهور على الشاطئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.