رهف القنون تكشف عن اسم مولودها لاول مرة

رهف القنون تكشف عن اسم مولودها لاول مرة

يبدو أن المرأة السعودية الشابة رهف القنون تريد أن تظهر حياتها العائلية أمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي شيئًا فشيئًا ، ولكن في الفترة الماضية ، خاصة منذ الإعلان عن طفلها الأول، على الرغم من العديد من الأسئلة ، ما زالت ترفض الإجابة على أسئلة حول اسمه وجنسه.

ومن خلال تعليق لرهف تركته على صورة حديثة لها لتكشف عن اسم مولودها لأول مرة أمام متابعيها، قائلًة: “آرائهم ليست مشكلتك”. وبدا أنها كانت توجه حديثها إلى والد طفلها الذي ترك لها تعليقًا عبر لها فيه عن حبه لها وشبهها بالنبيذ الأحمر كما اعتاد، وهنا ردت رهف القنون على والد طفلها، بأن هذا هو لقبها المفضل، وتابعت بالقول: “أحبك يا بابا (بانا).

واكتشف أن (بانا) هو اسم المولود الذي تم الإعلان عن وضعه في الـ 30 من يونيو الماضي، ومنذ هذا الوقت ورهف القنون حديث الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا و”بانا” يطلق على الفتيات الجميلات ذات القوام المشوق والطويل.

وبعد البحث يشار الى أن اسم “بانا” تم إطلاقه على إحدى الفتيات التي جسدت دورًا في المسلسل التركي “نور” عند دبلجته للغة العربية وتحديدًا اللهجة السورية، وبانا في المسلسل هي الفنانة التركية سيفينتش جورشين والتي كان لديها تأثير واضح على نجاح المسلسل وتمكنت من ترك بصمة لا تنسى في أذهان المتابعين العرب والأتراك. واشتهرت سيفينتش بتجسيد شخصية “بانا” ابنة عم “مهند شاد أوغلو” الذي جسد شخصيته النجم الوسيم كيفانش تاتليوتغ، واستطاعت بعيونها الخضراء وملامحها الجميلة التي تجمع بين الجمال الشرقي والغربي والكاريزما المتميزة التي تتمتع بها أن تلفت أنظار الجميع إليها وتعلقهم بها.

قد يعجبك ايضا:

امل حجازى تتصدر مؤشرات البحث بحديثها عن الحجاب بعد عامين من ارتداؤه

نجوى ابراهيم: السوشيال ميديا جعلت القريب منك غريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.