زينة تخطف الانظار فى احدث ظهور وتوجه نصيحة لمتابعيها

زينة تخطف الانظار فى احدث ظهور وتوجه نصيحة لمتابعيها, خطفت الفنانة زينة, انظار متابعيها فى احدث ظهور لها, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

وعلقت زينة على صورها بنصيحة لمتابعيها وقائلة:”اللي ربنا يرضى عنه هو اللي يرضى بعيشته وحاله مش اللي يبص لحياة غيره ويمكن تكون حياته أحسن من اللي باصص له في عيشته !!! يارب كل الناس يكون عندها رضا. ولا انتم مش معايا ؟؟؟”.

 

وطالبت زينة من متابعيها الدعاء لشقيقتها “نسرين”, وذلك بعد اصابتها بجلطة فى المخ, ونقلت على اثرها الى غرفة العمليات قبل خضوعها لعلية ثانية بالمخ.

 

وعلقت زينة من خلال حسابها الرسمى على “انستغرام”, قائلة:””ادعوا لأختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة بإذن الله فى المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها، الطف بيها وبينا يا رب، يا رب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لى ولأولادها القمرات وإخواتها يا رب”.

 

على الصعيد الفنى, ان اخر اعمال زينة من خلال مشاركتها بمسلسل يحمل اسم “جمع سالم”, والذى تم عرضه خلال موسم رمضان الماضى, وشاركها البطولة نخبة من نجوم الفن منهم: دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وميدو عادل, وعدد اخر من الفنانين, ولم يحقق النجاح الذى كانت تتوقعه.

قد يعجبك ايضا:

عمرو دياب يواجه ازمة بشأن أماكن السهر والمؤلف يستغيث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.