سارة سلامة تخطف الأنظار بظهرها العاري وإطلالتها المثيرة

سارة سلامة

خطفت الفنانة سارة سلامة الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث جلسات التصوير والتي ظهرت فيها بظهرها العاري وكتفها المكشوف وكذلك صدرها.

وشاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها، بصورة لها عبر خاصية “ستوري” على موقع التواصل الشهير “إنستجرام”، والتي ظهرت فيه وهي ترتدي فستانًا أنيقًا باللون الأبيض مكشوف الصدر والكتفين، تنسدل عليه شعرها بطريقة جذابة، لتسحر الجميع بجمالها الفتان، وتلقى إعجابًا كبيرًا.

وبدت “سارة” وكأنها تستعرض أنوثتها في هذه الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة، بطريقة جذابة ومثيرة أسعدت الجمهور والمتابعين على حسابها الخاصة لتلقى الصورة إعجاب الكثير.

 

https://www.instagram.com/p/B-1jT6IA2mg/?utm_source=ig_web_copy_link

 

آخر أعمال الفنانة سارة سلامة

تنتظر عرض مسلسلها “كتف قانوني” الذى خرج من السباق الرمضاني الماضي في آخر لحظة، وهو بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة دي لايت لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة

سارة سلامة تصور مسلسل يا نا يا جدو

استأنفت الفنانة تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “يا أنا يا جدو” الذى كان يحمل اسم “كتف قانونى” قبل تغييره، وتوقف العام الماضى  قبل شهر رمضان بأسابيع قليلة وتم تأجيله، حيث عاد التصوير مرة أخرى ويتبقى 15 يوم فقط على الانتهاء من آخر مشاهد العمل والعرض فى شهر رمضان المقبل.

وتعود سارة سلامة إلى الدراما التليفزيونية بعد غيابها العامين الماضيين، حيث شاركت فى آخر أعمالها “لأعلى سعر” مع نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى وإخراج ماندو العدل، ويعدل “يا أنا يا جدو” بطولة مشتركة بين سارة سلامة وطارق صبرى وأحمد بدير إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين الكبار والشباب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.