سبب وفاة هيثم احمد زكي

ننشر لكم سبب وفاة هيثم احمد زكي

EIuxMI_XkAARTj-

سبب وفاة هيثم احمد زكي : رحل عن عالمنا الفنان هيثم احمد زكي  ، نجل الفنانة القدير الراحل احمد زكى ، وتوفى الراحل  امس الاربعاء 6 نوفمبر عام 2019 ، حيث عثرت قوات الامن على جثة الفنانة داخل الحمام ، ولم تتخذ النيابة العامة المصرية حتى الان اى امر بتشريح جثة الراحل .

ووجدوه مغمض العينين ، ونشرت بعض الالخبار تقول ان سبب وفاة الفنان كان المرض ، واخررون قالوا انه تم التعدى عليه او تم تسميمه ، ولكن النيابة سوف تحقق فى الامر بعناية متقنة ، وسوف تكشف لكم السبب الحقيقة وراء وفاة الفنانة ، عن عمر يناهز الـ 35 عاما .

فميا ذكرت الموسة الحرة ويكيبيديا ان سبب وفاة هيثم احمد زكي هو ، تإثر هبوط حاد في الدورة الدموية في شقته الكائنة في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة .

من هو الراحل هيثم احمد زكي

هيثم أحمد زكي (4 أبريل 1984 – 7 نوفمبر 2019[1])، ممثل مصري. وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد ابطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2.[2] توفي هيثم أحمد زكي في 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية،[3] ولم يكن يبلغ من العمر سوى 35 عام.[2]

المصدر : ويكيبيديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.