سلطان المقبالى يفاجئ كابتن ريما بسيارة فاخرة والجمهور فى حيرة

سلطان المقبالى يفاجئ كابتن ريما بسيارة فاخرة والجمهور فى حيرة

أعطى مؤسس الفريق السعودي الأول لكرة القدم للسيدات فى السعودية، الفنان السعودية سلطان المقبالي، ريما عبد الله المعروفة بـ كابتن ريما، سيارة فاخرة أعجبت بها عندما ظهرت في الإمارات.

وشارك الفنان سلطان المقبالى, متابعيه عبر حسابه الرسمى الرسمى على تطبيق “سناب شات”, بمقطع فيديو وظهور من خلاله وهو يُفاجيء “كابتن ريما” بالهدية بمساعدة صديقة لها، راصداً ردة فعلها حين تسلمت السيارة.

بدأ الفنانة سلطان المقبالي في تشغيل الفيديو ، وسأل “الكابتن ريما” عن رغبتها في شراء سيارة تشبه السيارة عندما كانت في الإمارات ، للرد عليها بتذكرها ، وتأمل أن تطلب منها النظر إلى الوراء من أجل الرد على ذلك. فوجئت السيارة.

في البداية ، لم تؤمن “الكابتن ريما” بالهداية وطلبت من الفنانة سلطان المقبالي أن تقول بجدية أنه اشترى لها سيارة، وانفصلت عن سعادتها الساحقة، وبدأت تجربة الجلوس في الداخل.

أوضح الفنان سلطان المقبالي في مقطع فيديو تم تصويره عبر حسابه على سناب شات أنه بعد أداء السيارة بشكل جيد كان يقدم هدية لـ “الكابتن ريما” ، لذلك أراد إعادة الدين لها بهدية.

أثار الفيديو تداعيات واسعة النطاق بين معجبيه وقادة وسائل التواصل الاجتماعي في البلد الذي يقع فيه. سألوا عن طبيعة علاقتهم، سواء كانت مجرد صداقة قوية أو علاقة عاطفية.

شارك سلطان المقبالي والكابتن ريما في مسلسل “الميراث” للفنانين هند محمد, وعبد العزيز السكيرين، تركي الكريديس, رانا الشافعي، نور حسين, وغيرهم من الفنانين, وهو من تأليف مازن طه ومن إخراج تامر بسيوني.

قد يعجبك ايضا:

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 4 مترجمة على قصة عشق

فيلم صاحب المقام يتصدر مؤشرات البحث بعد تسريبه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.