سما المصري ترقص بهوت شورت أحمر وتثير غضب جمهورها

ظهرت الفنانة سما المصري بإطلالة مثيرة عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، لتثير غضب جمهورها بإطلالتها.

وظهرت “سما” وهي ترقص وتتمايل مرتدية هوت شورت أحمر، وشيرت أسود ضيق، تنسدل عليه خصلات شعرها الأسود الطويل.

وعلقت على صورتها قائلة: “في ناس كتير بتسالني بتعملي ايه لما الدنيا تيجي عليكي بقولهم ولا حاجه اخليها تجيلي كده اجيلها كده…تجيلي كده برضو اجيلها كده..ههههه”.

سما المصري

سما المصري توزع بخاخات للوقاية من فيروس كورونا

ومنذ أيام ظهرت الفنانة الاستعراضية وهي توزع بخاخات تحوي مادة الكلور على المواطنين في الشارع لاستخدامها للتعقيم، كوسيلة لمواجهة فيروس كورونا، الذي أصاب ما يقرب من 300 شخص بحسب البيانات الرسمية المصرية.

كما قامت بتعليق إرشادات على أحد الأعمدة الكهربائية، بالإضافة لتوزيع بخاخات كلور على المواطنين، وعلقت قائلة:”نزلت الشارع النهاردة أربط رشاشات مياه وكلور في العواميد والشجر عشان حماية الجسم من الكورونا“.

نصائح سما مصري لليلة الدخلة

كما ظهرت في إحدى فيديوهات البث المباشر من غرفة النوم مرتدية قميص نوم أبيض شفاف وعلقت كاتبة “نصائح لليلة الدخلة للراجل وللست”.

سما المصري

وبدأت كلامها بتوجيه نصيحة الى الرجال قائلة : “انت كرجل عارف حتعمل ايه بس بلاش تبقى ناشف اوي معاها وبلاش تبقى متسرع معاها خليك حنين”، ثم وجهت كلامها إلى النساء قائلة: “يا حبيبتي عادي لو انت خايفة بلاش النهاردة بكره عادي بعده عادي ما فيش مشكلة الاسبوع الجاي حتروح منك فين حتطير”.

سما المصري ترقص بأسلوب فاضح شبه عارية

وواصلت أيضًا أسلوبها المثير للجدل حيث ظهرت وهي ترقص بأسلوب فاضح مرتدية فستان زهري ضيق وعلقت كاتبة: “كانت ليلة حمرا” داعية متابعيها للانضمام إلى أحد برامج التواصل والذي تظهر عليه في بث مباشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.