شاهد الفضيحة الاردنية رامي ورنا مقاطع جنسية تم تسريبها فقط+23

رامي ورنا

شاهد الفضيحة الاردنية رامي ورنا مقاطع جنسية تم تسريبها فقط+23، فضيحة الأردن  الجديدة والدخيلة علي المجتمع الاردني الغير مسبوةقة والفضيحة الأردنية رامي ورنا والفيديوهات التي هزت الشبكة العنكبوتية ألان حديث كل العرب ، فقد تسببت في غضب الشارع العربي كله، والجميع يصبون غضبهم علي رامي ورنا.

 

القصة بدأت عندما بدأ رامي مع رنا في علاقة محرمة وتكررت بينهما العلاقة الغير شرعية ولم يكتفي بذلك بل قام بتسجيل مايدور بينهما في الغرف المغلقة ولكن لا يعلم ماذا يرتب له القدر.

لم احد يصدق في بداية الأمر فضيحة رامي ورنا التي أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع السوشيال ميديا وخصوصا توتير واليوتيوب ، فقد انتشر مقطع فضيحة جدية لرامي وراما جنسية ليس لها مثيل في الأردن .

احد الأصدقاء المقربين منه قام بتسريب الفيديوهات ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماع وعرفهم جميع أصدقائهم من صورهم وانتشرت الفضيحة بشكل كبير جدا .

الجماهير العربية الغاضبة وخصوصا من المملكة الأردنية الهاشمية لاتقبل مثل هذه الأشياء الدخيلة علي مجتمعهم النظيف من مثل هذه الأفعال الخارجة والغير لائقة .

البعض يطالب بالقبض عليهما وتطبيق اشد العقوبة عليهما حني يتم ردعهم ولا تنتشر ثقافة الخلاعة بحسب ماقاله احد النشطاء الأردنيين هناك ، وجاري التحري والبحث حوالين الجريمة الكبري حتي يتم القبض عليهما وتقديمهما للعدالة .

قد يهمك أيضا

فضيحة جديدة .. شاهد فيديو جوهرة مع خالد احمد كاملة للكبار

فيديو فضيحة ميريام كلينك من ادخل غرفة نومها +18 للبالغين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.