شاهد .. مقتل واصابة عناصر ارهابية قبل تنفيذ عملياتهم الشنعاء اليوم

شاهد .. مقتل واصابة عناصر ارهابية قبل تنفيذ عملياتهم الشنعاء اليوم

 

أفادت بعض المصادر الموثوق بها اليوم ، عن مقتل 7 عناصر ارهابية خطيرة ، واصابة 4 ، قبل تنفيذهم لعمليتهم الشنعاء صباح اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

وكانت العناصر ، فى طريقها لتفجير احد الكنائس الشهيرة بمصر، والتى دائما ما تكون ممتلة ، ونجحت القوات فى افشال عملياتهم ، وجارى ترحيل المصابين من المستشفى العام ، الى النيابة العامة ، للتحقيق فى الواقعة .

ماهو الارهاب :

لإرهاب والاستخدام المنهجي للإرهاب، هو عبارة عن وسيلة من وسائل الإكراه في المجتمع الدولي.

والإرهاب لا يوجد لديه أهداف متفق عليها عالمياً ولا ملزمة قانوناً، وتعريف القانون الجنائي له بالإضافة إلى تعريفات مشتركة للإرهاب تشير إلى تلك الأفعال العنيفة التي تهدف إلى خلق أجواء من الخوف، ويكون موجهاً ضد أتباع دينية وأخرى سياسية معينة، أو هدف أيديولوجي، وفيه استهداف متعمد أو تجاهل سلامة غير المدنيين. بعض التعاريف تشمل الآن أعمال العنف غير المشروعة والحرب. يتم عادة استخدام تكتيكات مماثلة من قبل المنظمات الإجرامية لفرض قوانينهم.

وبسبب التعقيدات السياسية والدينية فقد أصبح مفهوم هذه العبارة غامضاً أحياناً ومختلف عليه في أحيان أخرى. الجدير بالذكر أن الغرب يريد تدمير الأسلام والمسلمين ومن أكثر عمليات الأرهاب التي شنها الغرب على المسلمين مدعين أن المسلمين هم الارهابيون ولكن سوف نثبت للعالم أن الاراهابين هم الغرب وليس المسلمين.

المصدر : ويكيبيديا

 

الخبر التالى :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.