شبيهة دينا الشربينى تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص بملابس البحر

اشعلت شبيهة الفنانة دينا الشربينى مواقع السوشيال مييديا, وذلك بعد تداول وصلة رقص للفتاة الشابة شبيهة التى تشبه الفنانة الى حد كبير, وظهرت من خلال المقطع المتداول وهى تتمايل وترقص بالمايوه البكينى على نغمات احدى اغنيات الفنان حكيم.

وبعد حالة من الجدل عبر مواقع الواصل الاجتماعى, تبين ان الفتاة الشابة شبيهة دينا الشربينى, هى ايمان همام ذات الاصول المصرية والمغربية, وتعمل كعارضة ازياء, وقامت بمشاركة المقطع الخاص بها عبر حسابها على تطبيق تويتر, وغردت عليه قائلة :”احتاج للذهاب إلى مصر في أسرع وقت”.

لاقى الفيديو الخاص بايمان همام تفاعلا شديدا من قبل رواد السوشيال ميديا, ومن خلال تعليقاتهم اكدوا على قرب الشبه الكبير بينهما وبين دينا الشربينى.

إيمان همام, عارضة أزياء هولندية من أصل مغربي ومصري ولدت عام 1996، ودخلت بنشاط في صناعة الأزياء واكتسبت سمعتها، وكانت على غلاف مجلة فوغ الأمريكية ثلاث مرات.

ولدت إيمان همام في أمستردام ، والدها مصري ووالدتها مغربية ، وعادة ما تعلن بفخر أصولها ودينها الإسلامي. في رمضان الماضي ، نشرت مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام لحضور المائدة الافطار وشاركت في تحضير الطعام المغربي الاصل فينجولد.

إيمان همام هي واحدة من أشهر الوجوه في عرض الأزياء وشاركت في عرض الماركات العالمية الشهيرة مثل ديور ، برادا ، ألكسندر ماكوين.

على صعيد اخر, فتواصل دينا الشربينى تصوير مشاهدها فى فيلم بعنوان “30 مارس”, ويشاركها بطولته نخبة من الفنانين منهم :أما دينا الشربيني فتواصل تصوير فيلم “30 مارس”، الذي يشاركها في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان خالد الصاوي والفنانة انجي المقدم ومجموعة اخرى من النجوم.

قد يعجبك ايضا:

وفاء عامر تخطف انظار متابعيها برفقة عائلتها

بدرية طلبة تشعل السوشيال ميديا بالحديث عن خادمتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.