صحة الغربية تعلن خروج ٦ حالات شفاء اليوم من مستشفي العزل بالمدينة الجامعية

أعرب الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة عن إعجابه بالفرحة العارمة، التي سيطرت على ٦ مصابين بفيروس كورونا، لتماثلهم للشفاء بعد أن قضوا فترة الحجر الصحى مستشفى كفر الزيات، وبعد تحسن حالتهم تم تحويلهم للمدينة الجامعية، وخروجهم اليوم لشفائهم.

أكد الدكتور متولي أبو رية  مدير العزل الصحي بالمدينة الجامعية خلوهم جميعًا من أية إصابات بهذا الفيروس، والتى استمرت على مدار 14 يومًا متتاليا بالحجر الصحي، وبعد التأكد من سلبية نتائج التحاليل.

وأوضح  الدكتور محمد السويدي مسئول مكافحة العدوى، أن الحالات التي تم شفائها من الغربية وشبرا الخيمة وأشمون، مشيرا إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم خروج أكثر من ٩ حالات أخرى.

صحة الغربية

وقد حرص الجيش الأبيض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة “النصر”، تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.

ووجه الدكتور عبد الناصر الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة، التي يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية متاكملة لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.