طارق العريان بعد شائعات زواجه : اللي هيستخدم اسمي هقاضيه

طارق العريان بعد شائعات زواجه : اللي هيستخدم اسمي هقاضيه, أثار خبر زواج المخرج السينمائي الكبير طارق العريان, بعد ثمانية أشهر من الطلاق جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، لأن العديد من الاتهامات بزواجه أكدت خيانته لاصالة.

 

وأكد العريان ، في أول رد فعل له على شائعات الزواج من فتاة سورية أرمنية اسمها نيكول سعفان ، عدم دقة كل هذه الأخبار في بيان صحفي ، وأوضح أنه شعر بخبر الزفاف. متفاجئًا ، لم يحدث أي من هذا لأن اسمه مرتبط بتلك الفتاة وكان معها على الساحل الشمالي, وفي كليبات “الهضبة” الأخيرة “يا بلدنا ياحلوة” و”أماكن السهر”، وهو ما أزعجه وأغضبه، واصفاً كل ما نُشر في هذا الخصوص بـ”الحكايات الوهمية”.

 

وأضاف العريان أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تؤد إلى الزواج حتى الآن ، لكنه يرفض الحديث عنها ، ويرفض التدخل في حياته بهذه الطريقة ، داعيا المراسلين و الإعلام تحدث فقط عن أعماله الفنية وترك حياته الشخصية وراءه لأنها تخصه وحده, وعلّق العريان قائلاً: “اللي هيستخدم اسمي هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم في أعراض الناس بالشكل ده”.

 

واوضح طارق العريان مؤكدا ان انفصاله عن النجمة أصالة لا علاقة له بما يحدث الآن، وأن هناك معلومات وتفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها، معلقاً: “الطعن في الأزواج وفي العائلات والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية، فهناك علاقة حب وزواج وعِشرة تصل إلى 14 عاماً بيني وبين أصالة، التي أكنّ لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث فستظل أماً لأبنائي”.

قد يعجبك ايضا:

هند صبرى تشغل جمهورها بهذا الامر وصبا مبارك تعلق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.