طارق تهامي: الوفد ينافس في انتخابات الشيوخ على 6 مقاعد بالقائمة و24 في الفردي

قال طارق تهامي عضو الهيئة العليا في حزب الوفد ورئيس اللجنة العامة للحزب في الجيزة، إن حزب الوفد يخوض الانتخابات على 6 مقاعد في القائمة الوطنية و24 مقعد فردي.

وأوضح “تهامي” في مداخلة هاتفية لبرنامج في صالة التحرير المُذاع على قناة صدى البلد، أنه طبقًا للرؤية التي طرحها المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد أمام الهيئة العليا الوفدية أن يخوض حزب الوفد انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية في جميع المحافظات.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أنه كانت هناك طلبات للترشح أكثر مما تم الإعلان عنها ولكن هؤلاء من تم اختيارهم ذات طبيعة مميزة، خاصة وأن مجلس الشيوخ يحتاج إلى مرشحين لديهم تخصصات والقدرة على منح أفكار فيما يتعلق بمشروعات القانون وأبحاث وأفكار جديدة تفيد الوطن، وهذا ما كان له دوره وعامل في اختيار المرشحين.

وتابع: “لدينا في الجيزة 3 مرشحين في أعمار مختلفة، منهم المستشار محمد ذكري وهو قاضي جليل بالمعاش منذ أشهر وانضم لحزب الوفد وهو قريب جدًا للحزب والدكتور أيمن محسب مدرس بالجامعة وله خبرة وعلاقة بالتطوير، والشاب محمد الكردي محاسب، حاولنا أن يكون هناك تنوع في الأعمار والخبرات والرؤى والأفكار”.

وأردف “تهامي”، اعتقد السن الذي طُرح في مجلس الشيوخ هذه المرة ليكون الاختيار بداية من سن الـ 35، لربما سيكون مفيد جدًا بأفكار جيدة وجديدة قد لا تكون عند الكبار، فالشباب لديهم الأفكار الأفضل، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم المرشح الفردي سياسيا وتنظيميا وجماهيريًا وإعلاميًا والمرشحين لديهم القدرة على الإنفاق على أنفسهم خلال المعركة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.