طريقة تنزيل واتس اب الازرق بطريقة سهلة وبسيطة وفي خلال وقت قياسي 2019

طريقة تنزيل واتس اب الازرق بطريقة سهلة وبسيطة وفي خلال وقت قياسي 2019 ،

نستكمل معكم أعزائي المتابعين الأجلاء ، ونوفيكم اليوم بتفاصيل جديدة عن تطبيق واتساب بلونه الأزرق المميز ، وسنتعرف خلال موضوعنا اليوم عن طريقة تحميله ، وتثبيته بسهولة ، وبخطوات بسيطة جدًا ، فتعالوا بنا نتعرف على هذه الطريقة فيما يلي من سطور :

طريقة تنزيل واتس اب الازرق بطريقة سهلة وبسيطة وفي خلال وقت قياسي 

  1. يتم تحميل التطبيق من خلال الرابط الذ نورده لكم بعد قليل في خلال السطور القادمة .
  2. إذا كان لديك إصدار آخر من تطبيق واتساب قديم ، وترغب في حفظ محادثاتك التي كانت عليه ، فيتوجب عليك عمل نسخة احتياطية لمحادثات ودردشات التطبيق .
  3. بمجرد نجاح إجراء النسخة الاحتياطية للمحادثات الخاصة بك على واتس اب قم بإزالة التطبيق القديم .
  4. ثبت التطبيق الحديث للواتساب .
  5. اذهب فيما بعد إلى خيار الإعدادات الخاصة في تطبيق واتس اب التي حملته جديدًا ، وقم بتثبيت النسخة الاحتياطية التي قمت بالاحتفاظ بها .
  6. وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد أتممت تحميل الواتس اب الجديد بنجاح ، ويمكنك الاستمتاع بجميع مزاياه .

فى جريدة ( خليك تريند )، بعض الأقسام ونستعرض لكم أبرز تلك الأقسام ونبذة قصيرة عنهم فهناك : قسم” الرياضة “، ويشمل هذا القسم مجموعة من الأخبار الرياضية العربية والعالمية ، واخبار  أشهر نجوم الكرة فى مصر ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط ( هنا )، وهناك أيضاً قسم ” الحوادث “، ويوجد به عدد كبير من الأخبار عن الجرائم والحوادث بكافة أنوعها ، ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط (هنا )، وأخيراً قسم ” الفن ” ، ونتابع فى هذا القسم أخبار الفن والفنانين والفنانات فى مصر ، ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط (هنا) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.