عبير عصام: المرحلة المقبلة تحتاج الاصطفاف خلف القيادة السياسية

 

أكدت عبير عصام سيدة الأعمال ومرشحة مجلس النواب عن دائرة الهرم و6 أكتوبر والشيخ زايد والواحات، وضع المواطن المصري على رأس أولوياتها في أجندتها الانتخابية، لتوفير كافة الخدمات له على مستوى الجمهورية، موضحة أن عضوية في مجلس النواب تعني التمثيل المشرف لكل المصريين وليس أبناء الدائرة فقط.

وقالت عبير عصام إنها تسعى إلى توفير الخدمات الأساسية من صحة وتعليم، ونجاح ذلك يتطلب من الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية لبناء مصر العصرية الحديثة في جميع المجالات سواء الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والسياسية.

وأوضحت عبير عصام أن  سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي  الإصلاحية  ساهمت بشكل قوي وفعال في  دعم الاقتصاد  المصري، مما جعل مصر  قبلة الاستثمار الخارجي والمحلي، مطالبة جميع الشعب المصري بالنزول في العرس الوطني في انتخابات مجلس النواب لاختيار من يمثلهم  تحت قبة البرلمان لخدمتهم.

وأشارت عبير عصام إلى أن الشعب المصري يعي تماما دور الدولة في حماية مقدرات الشعب وتوفير حياة كريمة لأبنائه، مطالبة الشعب المصري بالعمل بكل قوة لبناء مصر القوية الحديثة في كافة المجالات.

وأضافت أنه يجب تطبيق العلم والبحث العلمي لخدمة البلد عامة والمواطن خاصة، وذلك بعد تهميش العلم ودور العلماء في العقود السابقة وهذا ما عانيناه خلال أزمة كورونا، وأنه كفى مهملة لا ترى الشمس و يفني عمر أصحابها وهي مطوية الإدراج فيجب أن ينتفع بالعلم وأهله والاستغلال الحقيقي لكل موارد الدولة من أجل أن يلمس المواطن مستوى معيشة أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.