عصير الليمون معجزة للتخلص من حبوب البشرة واثارها

عصير الليمون معجزة للتخلص من حبوب البشرة واثارها

يحتوي الليمون على العديد من تأثيرات الجمال ، وهو أمر مهم جدًا للنساء ، لأن الليمون يحتوي على العديد من المعادن التي يمكن أن تحل العديد من المشاكل التي يواجهها الجلد ، ولكنه يحتوي أيضًا على فيتامين “سي” وفيتامين “ب”. من بين المشاكل التى تواجه البشرة وتضرها آثار حب الشباب الجلدي:

قناع اللبن والليمون:

تساعد أقنعة اللبن والليمون على تنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب. هذه الوصفة مناسبة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية ولا ينصح بها للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

امزجى نصف حبة ليمون مع نصف علبة زبادي وقومى بمزجها جيدا” للحصول على ملمس سائل. ضعي الخليط على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق أو إلى أن يجف القناع ومن ثم اشطفي بالماء.

يعمل هذا القناع على التلخص من حب الشباب والتخفيف من الإفرازات الذهنية للبشرة بشكل نهائى مع الاستمرار.

قناع عصير الليمون وماء الورد:

امزجى ملعقة ماء الورد مع ملعقة من عصير الليمون وامزجي المكونات جيدا”واغسلي وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة عشر دقائق. هذه العملية تساعد في تجفيف حب الشباب ويساعد عصير الليمون أيضا في تفتيح ندبات حب الشباب.

قناع البيض والليمون:

يعد قناع البيض والليمون من اقوى واسهل الأقنعة التي تُساعد على التخلص من حب الشباب وتطبيقه على البشرة مرتين أسبوعياً يمنحك نتائجاً مرضيةً للغاية وإليكِ الوصفة بالكامل.

قومى بخفق بياض بيضة واحدة في وعاء حتى تصبح متماسكة من ثم أضيفي نصف كأس عصير ليمون مع الاستمرار في الخفق حتى تحصلي على عجينة متماسكة.

افردى المزيج على وجهكِ بعد تنظيفهِ جيداً وأتركيهِ من 15 إلى 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماءِ الفاتر وجففيهِ برفقٍ بالمنشفة.

يطبق هذا القناع مرتين أسبوعياً لافضل النتائج.

قد يعجبك ايضا:

طريقة مثالية للحصول على شفاه وردية واكثر نعومة

ماسك النعناع لتفتيح البشرة وبشكل ملحوظ وامن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.