فضيحة مرتضى منصور والفيديو الجنسى و اسرار جديدة

فضيحة مرتضى منصور والفيديو الجنسى

فضيحة مرتضى منصور

فضيحة مرتضى منصور والفيديو الجنسى و اسرار جديدة

فضيحة مرتضى منصور والفيديو الجنسى الذى انتشر على المواقع وسر اسرار انتشار الفيديو واهم ردود الافعال حول الفيديو وماذا قال رواد تويتر والفيس بوك عن الفيديو، كلها ، وكانت جميع المواقع بدون استثناء قد قامت بنشر الفيديو ، وحقق الفيديو فى مواقع مختلفة نسبة عالية جدا من المشاهدات وصلت الى ملايين ، ولكن السؤال هنا ؟ هل الشخص الذى يظهر فى الفيديو هو مرتضى منصور؟.

محتويات المقال

  • شخصية تحارب من جميع الاتجاهات
  • الصحافة تميل الى الاثارة
  • الفيديو الجنـسى

شخصية تحارب من جميع الاتجاهات

شخصية تحارب من جميع الاتجاهات

وبصرف النظر عن كون مرتضى منصور شخصية تحارب من جميع الاتجاهات لكن ، هل اصبح حالنا سىء لهذه الدرجه ، وهو السعى للفضيحة بشكل او باخر دون التحرى عنها وعن اسبابها وهل هى حقيقة ام لا ، وبرغم ان الفيديو المتداول لا يمت لمرتضى منصور من قريب او من بعيد ، نجد ان مئات المواقع قد ادانت الرجل ، وراحت تهلل وتكلل لمجرد فقط حصد زوار دون مراعاة ادب المهنة وحقوقها واصولها وضوابطها .

الصحافة تميل الى الاثارة

الصحافة تميل الى الاثارة

 

وبرغم ان الصحافة تميل الى الاثارة لكن يجب تحرى الصدق فى كل حرف يكتبة الصحفى المحترم الذى يراعى ضميرة اولا عندما يتطرق لمثل هذه الامور التى قد تتسبب فى خراب بيوت البعض وتدمير حياتهم واسرهم ، فلا يعلم المسكين الذى يريد ان يحصد زوار لمجرد نشره لفضيحة ، اى فضيحة والسلام ، اعتقد ان الصحافة بريئة من هرؤء براءة الذئب من دم ابن يعقوب، كما ان مرتضى منصور برىء من الفيديو المتداول تماما تماما .

الفيديو الجنسى

فضيحة مرتضى منصور

واطالب المستشار مرتضى منصور ان يخرج فورا ليصرح للجماهير ان هذا الفيديو  الجنسى مفبرك وان الذين قاموا به ماهم الا مجموعة من اعداء النجاح ، وانه لايهمه مثل هذه التفاهات ، والافعال القذرة والدنيئة، وان على الصحافة ان تتبع مبادىء وقوانين وميثاق وعهد الكلمة بشكل صادق ومحترم للعمل على الحفاظ على صورتنا امام المجتمعات الاخرى .

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.