فيديو.. استشهاد ضابط أمن وطني في تبادل إطلاق النار في منطقة الأميرية

حذرت الأجهزة الأمنية المواطنين في منطقة الأميرية من الاقترات من النوافذ والأبواب والاحتماء بمنازلهم، حتى لا يُصاب أحد، وذلك حسبما ورد في إذاعة إكسترا نيوز التلفزيونية.

وشهدت المنطقة اليوم الثلاثاء تبادلًا لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومجموعة من الخارجين عن القانون، وذلك بعد توافر معلومات لدى الأجهزة الأمنية عن ارتياد عناصر إجرامية على إحدى الشقق السكنية هناك.

وقالت الأجهزة الأمنية:«على جميع السكان الاحتماء داخل أماكن مغلقة بالشقق الخاصة بهم وعدم الاقتراب من النوافذ والأبواب نهائيًا».

سقوط مصابين في تبادل لإطلاق النار بين الشرطة وإرهابيين في منطقة الأميرية

وبمجرد التحرك بدأ المتهمون فى إطلاق النار، وعلى الفور تعاملت القوات مع الخارجين، وانتقل على الفور إلى مكان الواقعة اللواء مدير الأمن ومدير مباحث العاصمة لتفقد الأمر ومتابعة التفاصيل، بجانب سيارات الإسعاف بعد أن أسفرت المواجهة عن سقوط مصابين.

منطقة الأميرية

فيديو تبادل إطلاق النار في منطقة الأميرية

وحاصرت قوات العمليات الخاصة المتهمين الخارجين عن القانون وتبادلا إطلاق الرصاص، ويقدم موقع “خليك تريند”، بث مباشر لتبادل إطلاق النيران بين قوات “مكافحة الإرهاب” بوزارة الداخلية، ومجموعة إرهابية، بالأميرية بالقاهرة، وذلك من شاشة “EXTRA NEWS”.

استشهاد ضابط أمن وطني في مواجهات مع إرهابيين في منطقة الأميرية

أفادت فضائية «إكسترا نيوز» باستشهاد أحد ضباط الأمن الوطني أثناء المواجهة مع العناصر الإرهابية في الحي، وذلك في خبر عاجل لها.

أعلنت وزارة الداخلية استشهاد المقدم فوزي خلال مواجهة نارية بين قوات الأمن وعناصر إرهابية.

بدأت الاشتباكات الساعة ٥ مساءًا، وتم دعم قوات الأمن في المنطقة بضباط من العمليات الخاصة، ثم بقوات من مكافحة الإرهاب في الداخلية.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف، والسيطرة على المبنى الذي يحتمي به الإرهابيون، كما تمكنت من دخول العمارة السكنية، وتصفية جميع العناصر الإرهابية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.