فيديو الراقصة جوهرة الفاضح .. وتفاصيل جديدة

فيديو الراقصة جوهرة الفاضح

فيديو الراقصة جوهرة الفاضح

فيديو الراقصة جوهرة الفاضح .. وتفاصيل جديدة

فيديو الراقصة جوهرة الفاضح : تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر ، فيديو اباحى للراقصة الروسية الشهيرة فى مصر بـ جوهرة .

حيث ظهرت من خلال الفيديو الاباحى مع احد الشباب ، وعند التحرى ، تبين للقوات الامن ، ان الفيديو تم تصويره بواسة هاتف محمول ، وتم رصد مكان التصوير فى نفس السكن الذي تسكن به الراقصة جوهرة .

وجارى التحرى فى الامر اكثر ، للتعرف على ابطال الفيديو ، حيث كانوا اكثر من شخص بداخل الشقة.

فيما نشرت بعض المواقع المصرية ، عن القبض على الراقصة الروسية جوهرة ، مع دفع غرامة مالية وقدره 5 الاف جنيه بسبب خدش الحبياة بتلك الفيديوهات الاباحية الجنسية والتحريض للفسق والفجور .

الجدير بالذكر ان الذي ظهر يماس الجنس مع الراقصة جوهرة ، هو شاب يدعى خالد احمد ، وعند تسريب الفيديو له ، قال عبر حسابها السخصي بتويتر ان الفيديو تم تسريبه بعدما سرق منى الهاتف ، وان جوهرة متزوجة منى منذ فترة .

وتتابع : حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده .

فيديو الراقصة الجوهرة من على صفحتها الرسمية بانستغرام

حقيقة القبض على جوهرة

وكانت مصادر امنية قد نفت القبض على جـوهرة وخالد احمد بطل الفيديو الاباحى المسرب على حد قولهما ولحد الان ليس هناك اى خطوات قانونية قد اتخذت معهما .، وكانت جوهرة وهى راقصة وافدة الى مصر قد اختارت مهنة الرقص الشرقى لتعمل به فى مصر لكنها خرجت عن النص واتجهت الى الدعارة والاباحية والعرى والرقص بايحاء جنسى يثير الجماهير وتم القبض عليها من قبل فى قضية مخلة بالاداب وتم الحكم عليها بسنة حبس وغرامة مالية كبيرة وبعد خروجها من السجن عادت لما اهو اكبر جرما من الرقص فى الكبريهات وهو العمل فى مجال اتلدعارة والجنس مقابل المال وكانت سقطتها الاخيرة مع الشاب خالد احمد الذى ادعى الزواج منها بعقد عرفى .

موضوعات قد تعجبك :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.