فيديو فضيحة مدرسة سعودية ترقص عارية وتثير غضب السعوديين

فيديو فضيحة مدرسة سعودية

فيديو فضيحة مدرسة سعودية ترقص عارية وتثير غضب السعوديين

 

فيديو فضيحة مدرسة  سعودية يثير الجدل والغضب الشديد من السعوديين اليوم بسبب انتشار الفيديو على صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير ، وظهرلات هند القحطانى فى فيديو جرىء راقص وعارى وهى ترتدى ” شورت” قصير وتظهر كل جسدها بصورة مبالغة فى العرى والفجور وكانها لاتبالى بمشاهر الاخرين ولاتقاليد السعوديين وعرفهم  الذى يشهد له الجميع على الاحترام والعفة ، لكن مع ثورة الانفتاح اصبح كل شىء مباح.

 

وكانت هند قد علقت قائلة “أقدم شديد الأسف وبالغ الاعتذار عن المقطع الذي جرح مشاعر الكثير منكم، وتسبب في إيذاء نفسياتكم، وهدم بيوتكم، وحرَف أبناءكم، وشوه سمعتكم في أقصى الأرض وأدناها، إذ إنني أنتمي لكم وأمثلكم”  بطريقة ساخرة جدا لاتبالى اراء الجماهير الغاضبة بل تسخر منها وتضاعف جريمتها اكثر مما يكون .

وراحت تضيف  “لذلك في سنابات قادمة سأوجه لكم مقطعا يعبر عن مدى اهتمامي برأيكم الذي أقض مضجعي وأدمع عيني”، وبعد ذلك راحت ترقص رقص عارى ساخن جدا .

https://twitter.com/i/status/1199650354377482240

بطلة الفيديو الساخن تعمل مدرسة فى السعودية وقامت بالاقامة مؤخرا بالولايات المتحدة الامريكية وتعودت على مثل هذه الوصلات الراقصة الساخنة التى تقدمها فى فيديوهات عارية كلما زاد غضب الجماهير السعودية كلما زاد رقصها وعريها والان تقدم سخريتها بشكل مباشر لكل من انتقدوها وتنوى تقديم المزيد من الرقص الساخن ونشر تلك الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية .

قد يعجبك أيضا

بدون حذف مشاهدة فيديو الراقصة جوهرة الفاضح +18 للكبار الان

فيديو رولا يموت الفاضح +18 للكبار فقط

فيديو لحظة انتحار طالب الهندسة من اعلى برج القاهرة شاهد الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.