فيلم صاحب المقام يتصدر مؤشرات البحث بعد تسريبه

فيلم صاحب المقام يتصدر مؤشرات البحث بعد تسريبه

تصدر فيلم “صاحب المقام”, مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث الشهير, وذلك بعد عرض الفيلم على منصة “شاهد” الرقمية الساعة 12 ظهراً لمشتركي خدمة “شاهد VIP”. تم تسريب الفيلم ويمكن نشره على الإنترنت من خلال مشاهدة الأفلام وتحميلها في أقل من 4 ساعات.

بعد تسريب فيلم “صاحب المقام” ، غاب الزائرون لخدمة “شاهد VIP” عن الميزة الحصرية لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية، وبالتالي جذب غير المشتركين في الخدمة لأنه يمكن لأي شخص العثور على الفيلم من خلاله وتحميلها بسهولة عبر الإنترنت.

كشفت الشركة التي أنتجت فيلم “صاحب المقام” أنه قبل إطلاق الفيلم رسمياً في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى ، حصلت منصة “شاهد الرقمية” على حقوق العرض الأول للفيلم.

فيلم “صاحب المقام من تأليف: إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي, وشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى، وإنجى المقدم.

تتجول النجمة يسرا في أنشطة الفيلم للفنان اسر ياسين ، وهو يجسد دور رجل أعمال ثري بطريقة روحية ومطاردة، خاصة ان جد آسر ياسين أحد أولياء الله الصالحين وامتلك ضريح، كشفته يسرا عندما ظهرت في المنام إلى الأبد، وسيتزوج أسر من الفنانة امينة خليل وتشترك في بطولة العمل، وتتعرض لحادث سير مؤلم.

قد يعجبك ايضا:

رحاب الجمل تعلن وفاة اعز ما تملك

رد فعل قوى من حليمة بولند بعد اتهامها بقضية غسيل الاموال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.