كاتش فود توفر خدمة طلب الوجبات الغذائية في لبنان بتطبيق جديد

كاتش فوود

أطلقت “كاتش فود” التطبيق للإصدار الأول لطلب وجبات الطعام في لبنان لتسهيل عملية شراء وجبات الطعام و إشتراك المطاعم في لبنان من خلال موقعها الالكتروني و التطبيق المتاح لها

وبحسب ما ذكرت بعض المواقع ومن خلال “فيس بوك”، فإن التطبيق الجديد يتميز بالسهولة في التعامل والسرعة في الآداء، ويتيح لمستخدميه تصفح قوائم الطعام لدى المطاعم المشتركة في التطبيق من مكان واحد، وطلب الوجبات الغذائية التي يريدونها بشكل مباشر بعد اختيارها من القائمة فهي العملية التي تسهل تواصل العملاء بالمطاعم.

CatchFood
CatchFood

ويشترك في التطبيق حتى الآن، أكثر من 90 مطعمًا في لبنان موزعين على مناطق عدة ضمن نطاق المنطقة المقدمة للخدمة كما و يوجد في التطبيق أقسام مختلفة منها قسم خدمة الزبائن، المختص بمتابعة الطلبات المسجلة والتأكد من جودة الخدمة ومطابقة الأسعار، بالإضافة إلى الاستعلام عن آراء الزبائن لـ “تحسين جودة الخدمة بشكل مستمر”.

ويعتبر هذا التطبيق مميز من نوعيته في لبنان، حيث يسهل العديد من الخدمات للعملاء و المطاعم و بحسب ماذكر المدير التنفيذي للموقع Ahmad A Najar أنه منذ إنطلاقنا في 2015 في الشرق الأوسط نسعى دوماً لأدراج أغلب الدول العربية في خلال “CatchFood” لسعينا لتوافر اكبر قدر من المطاعم وجعل جميع قوائم الطعام في جيب الزبون في كل مكان و تسهيل عمليات طلبات الطعام ونعدكم دائما في التطوير والتحديث حسب التكنولوجيا الحديثة المستخدمة من خلال فريقنا. رغم انتشار تطبيقات مشابهة بشكل واسع في دول الجوار والعالم.

فيما اعتبر احمد نجار اطلاق التطبيق في لبنان ضروريًا في الوقت الذي اجتاحت فيه التطبيقات عصرنا الراهن، بالإضافة إلى أنه “سيوفر على المواطنين عناء البحث عن قوائم الطعام و توفير المكالمات الهاتفية و الخطوط المشغولة داخل المطاعم في أوقات الإزدحام ”. أما أصحاب المطاعم فيؤكد موقع كاتش فود أنّ غالبيّة المطاعم المشتركة هي من تتحكّم بمتابعة الطلبات المرسلة إليها من خلال الزبائن عن طريق الموقع للدخول لها من لوحة إلكترونيّة خاصّة بالاداره للمطعم، تمكنهم من اضافه قوائم الطعام و الاسعار و صور للمآكولات و التحكم باوقات الدوام و استقبال الطلبات و إدارتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.