كريم فهمى يفاجئ متابعيه بالعودة لشخصية مراد السويفى بأحدث ظهور

كريم فهمى

كريم فهمى يفاجئ متابعيه بالعودة لشخصية مراد السويفى بأحدث ظهور, فاجئ الفنان كريم فهمى متابعيه عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام” باحدث ظهور له, وكان يستعد للعودة الى شخصية مراد السويفى التى جسدها فى احدث اعماله الدرامية من خلال مسلسل “ونحب تانى ليه”, وذلك بالتعاون مع الستايلست نورهان حسام والمصور إسلام سليمان.

 

جدير بالذكر, ان كريم فهمى حقق نجاحا عملاقا بالدور الذى قدمه وجسد شخصيته التى تدعى “مراد السويفى” فى المسلسل الرمضانى الذى يحمل اسم “ونحب تانى ليه”, واشاد بأدائه المميز ملايين الجماهير.

 

مسلسل “ونحب تانى ليه”, تدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى, ومن حسن الحظ انه تم الانتهاء من تصوير المسلسل قبل انتشار جائحة كورونا, ليتم عرضه فى موعده خلال شهر رمضان المنقضى.

 

المسلسل من تأليف : عمرو محمود ياسين, واخراج : مصطفى فكرى, وشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم :ياسمين عبد العزيز, شريف منير, كريم فهمى, سوسن بدر, ايهاب فهمى, اسلام جمال, وعدد اخر من الفنانين.

 

كريم فهمى دائما يخطف الانظار بظهوره بشكل مستمر برفقة زوجته دانيا الذى يعبر لها عن حبه الشديد لها امام المشاهدين وذا ما يدل على قوة الترابط بينهما.

قد يعجبك ايضا:

الدكتورة خلود تخطف الانظار بفيديو نادر من طفولتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.