كلمات أغنية “هنعمل لغبطيطا” غناء |حسن شاكوش_ عمر كمال|

كلمات أغنية “هنعمل لغبطيطا” ،يستعد مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، لطرح أغنية جديدة بعنوان “هنعمل لغبطيطا”، في يوم الخميس المقبل، علي اليوتيوب.

وكان المطرب “حسن شاكوش”، قد قام بطرح أغنية “100 حساب”، مؤخرا والتي جمعته لأول مرة مع المطرب أحمد سعد، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع إسلام شيبسي.

وجاءت أول الكلمات من الأغنية الجديدة “هنعمل لغبطيطا” علي النحو التالي:

هوبّه رجعنا ليكو وهنعلم تاني فيكو

جامدين دايما عليكو وكاسحين كل المجال

يلا الدنيا زيطا وهنعمل لغبطيطا

أسامينا عالخريطة ومعروفين من التقال

التعليم في الراس قلنا مش في الكراس

يا حتة بنبونايه ياحتة أناناس

يا بت فردايا وأستك والعود حلو وفونتستك

علي صوتي بتهزي وسطك

ضحتك هي ميزتك

نبذة عن حسن شاكوش

مطرب المهرجانات المصري “حسن شاكوش” أحب كرة القدم وكان حلمه أن يصبح لاعبا مشهورا، وبعد فترة تغيرت ملامح أحلامه وقرر أن يحترف الغناء الشعبي.

وحل حسن شاكوش في المركز الثاني عالمياً من حيث عدد مرات الاستماع على موقع “ساوند كلاود” بأغنية “بنت الجيران”، إذ جاءت أغنيته في المرتبة الثانية بنحو 386 مليون مشاهدة.

ونشر عملاق التكنولوجيا إيلون ماسك، مؤسس مجموعة “تيسلا” وشركة “سبايس إكس” الفضائية، قائمة تضم 8 أغنيات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقاً عليها “أسخن 8 أغانٍ على ساوند كلاود” وكانت تضم أغنية “بنت الجيران” في المركز الثاني من الأغاني.

ولد حسن منصور الشهير بـ”حسن شاكوش” في 12 أغسطس 1987 بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وأحب كرة القدم والتحق بعدد من الأندية المصرية مثل “المصرية للاتصالات، والترسانة، والإسماعيلي الذي ظل بداخله لمدة 4 سنوات، وعندما رفضت إدارة النادي وضع اسمه في القائمة الأساسية قرر الانتقال إلى نادي “سمنود” بمحافظة الغربية.

ولم يستطع الاستمرار في هذا النادي بسبب العائد المادي الضعيف الذي يحصل عليه، فقرر أن يترك عالم الساحرة المستديرة خاصة بعدما بلغ عمره 21 عاما وأصبح التحاقه بأي نادٍ رياضي مستحيلا، واجه الشاب الطموح صعوبات كثيرة دفعته للعمل في ورشة أحذية لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، وكان مثل كثير من الناس يغني وسط أصدقائه المقربين لكبار المطربين، فنصحه الأصدقاء باقتحام عالم الغناء لأن لديه خامة صوت جيدة.

وبالفعل استجاب “شاكوش” لنصيحة أصدقائه وطرق الأبواب من أجل العبور للجمهور، وابتسم له الحظ بعدما قدم أغنية “أشكرك” ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي” بطولة الفنان أحمد مكي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، شجعت “شاكوش” على الاستمرار ومواصلة الغناء.

وبمرور الأيام أصبح مشهورا في الوسط الفني، ورشحه الفنان المصري محمد رمضان للغناء في فيلمه الذي حمل عنوان “واحد صعيدي” إنتاج 2014، كما رشحه المخرج شريف البنداري للمشاركة كممثل في فيلم “علي معزة وإبراهيم” في 2016.

وبعدها توالت الأغاني حتى أصبح مطربا مشهورا في مصر والعالم العربي، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “بنت الجيران”، وينتظر الجماهير الكثير منه إلي يومنا هذا، وفي يوم الخمس المقبل سيتم طرح الأغنية الجديدة “هنعمل لغبطيطا”، وسيتم استكمال باقي الكلمات، وانتظرونا في الخميس القادم مع كلمات أغنية “هنعمل لغبطيطا” كاملة.

قد يهمك أيضا:

كلمات مهرجان “ندمانه عليا” غناء |نور التوت_علي قدورة|

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.