كنزة مرسلى تحقق 300 الف مشاهدة خلال أيام بـ غلطة زمان

اطلقت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلى, فيديو كليب أغنيتها الجديدة “غلطة زمان” عبر “يوتيوب”، من كلمات Nassim Benslimane, Salah Djehiche، وألحان Dj Adel وتوزيع Phenix وميكس وماسترينغ DJ Imad.

وقالت كنزة إنها كانت، قبل شهر بالضبط ، كانت قد “سجلت الأغنية قبل تفشي وباء” كورونا ، وتم تنفيذ الفيديو اثناء تفشى فيروس كورونا.

وبالنسبة لطرح الأغنية بهذه الطريقة قالت: “يبدو أن الوضع مستمر على ما هو عليه، خصوصاً في الجزائر، والمطارات لازالت مقفلة ولا شيء يسمح لي بالسفر، فقلت لدي أغنية حاضرة ولديّ غيرها من الأغنتيات وهذه وجدتها مناسبة لهذا الوقت “.

وقد حققت الاغنية الى ما يقرب 300 الف مشاهد خلال ايام بعد طرحها مباشرة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”, وتصدرت بها تريند تويتر فى الجزائر وغيرها من الدول العربية الاخرى.

ظهرت كنزة لأول مرة في برنامج المواهب الجزائرية “Alhan and Shabab” ، ثم شاركت في المسلسل الجزائري “We Live and Heal” ، ومن أجل إظهار مواهبها في العالم العربي ، شاركت في برنامج 10 Interstellar Academy ، والذي يعتبر أغلى تجربة ونجاح كبير, كما كسبت قلوب الجماهير من جميع أنحاء العالم حيث كانت أول طالبة يدخل اسمها الترند العالمي في موقع تويتربالإضافة إلى تحصلها على التشجيع من أهم الفنانين العرب الذين شاركتهم الغناء على المسرح مثل شيرين عبد الوهاب و كارول سماحة و هيفاء وهبي و رويدة عطية و نوال الزغبي.

قد يعجبك ايضا:

شبيهة دينا الشربينى تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص بملابس البحر

ريم البارودى تعلق على خبر خطوبة احمد سعد بطريقتها الخاصة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.