كيفية تنسيق احمر الشفاه مع لون البشرة والوان الملابس

كيفية تنسيق احمر الشفاه مع لون البشرة والوان الملابس, أحمر الشفاه هو مظهر مكياج أساسي. حتى في تلك الأيام التي لا تحب فيها المكياج الكامل ، قد تكون راضيًا عن وضع أحمر الشفاه المناسب. ومع ذلك ، لتحقيق مظهر ناجح باستخدام أحمر الشفاه فقط ، يجب أن تعرف كيف تنسق أحمر الشفاه مع لون الملابس حتى يكون أحمر الشفاه فقط هو الذي يجعل المظهر ناجحًا, ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كيفية تنسيق احمر الشفاه مع لون البشرة والوان الملابس.

 

تنسيق لون الروج مع الملابس

سيختلف اختيار لون ودرجة أحمر الشفاه حسب لون البشرة ولون الملابس أو الملابس ، فإليك لون ودرجة أحمر الشفاه التي تناسبهم بشكل أفضل

الروج المناسب للفستان الاصفر

الأصفر هو اللون المبهج للملابس غير الرسمية أو لباس السهرة. يعتمد ظل ولون أحمر الشفاه الذي يمكن استخدامه مع الأصفر على المظهر المطلوب الحصول عليه. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد مظهرًا أكثر جمالًا وتبدو أصغر سناً ، يمكنك اختيار أحمر الشفاه الوردي. إذا كنت تريد مظهرًا مثيرًا وأنثويًا ، يمكنك اختيار أحمر شفاه بورجوندي أو عنابي, أما إذا كُنتِ ترغبين في تسيلط الضوء على اللون الأصفر، فيُمكنكِ اختيار أحمر شفاه مُحايد.

 

 

الروج المناسب للون الازرق

يلهم الفستان الأزرق دائمًا الثقة بأجواء ملكية أنيقة. باستخدامه ، يمكنك تنسيق ألوان شفتين متعددة. على سبيل المثال ، للحصول على مظهر جريء ، يمكنك اختيار لون شفاه برتقالي أو خوخي. لإطلالة ناعمة وفريدة من نوعها ، يمكنك الاعتماد على اللون الوردي. للحصول على مظهر أنثوي أنيق ، استخدمي أحمر الشفاه, وأخيرا بالتأكيد يُمكنكِ تنسيق لون روج حيادي خاصةً إذا كُنتِ تنوين الاعتماد على مكياج عيون قوي.

 

 

الروج المناسب للون الوردى

تقترح الفساتين الوردية ، وخاصة الفوشيه ، دائمًا الإفراج عنهم وحب الحياة والرغبة في التميز. باستخدام هذا اللون ، يمكنك تنسيق اللون البنفسجي والبرغندي والوردي الفاتح والوردي الداكن. على سبيل المثال ، للحصول على مظهر عصري ، يمكنك اختيار أحمر شفاه بنفسجي غامق. للحصول على مظهر فريد وجذاب ، يمكنك اختيار ألوان خمري أو خمري, أما للوك جريء ومختلف فاعتمدي على اللون الوردي في الروج. وبالتأكيد يُمكنكِ أيضا الاعتماد على الألوان الحيادية والروج الأحمر إذا كُنتِ جريئة بالقدر الكافي لاتخاذ هذا القرار.

 

الروج المناسب للون الفضى

الفضة على الملابس هي لون محايد مثل الأبيض والأسود ، والتي يمكن أن تتطابق مع مجموعة متنوعة من الألوان الحمراء. لكن الأكثر نجاحًا هي أحمر الشفاه العنابي أو العنابي ، على سبيل المثال ، للحصول على مظهر جريء ومميز. بالطبع يمكنك إقران أحمر الشفاه مع الفساتين الفضية أو الرمادية ، هذا المزيج سيمنحك مظهر أنثوي رائع وفريد ​​من نوعه. أخيرًا ، استثمر في أحمر الشفاه المحايد, ولا شك أنه بإمكانك وضع روج وردي هادىء أو صارخ حسب درجة الفضي التي ترتديها سيكون لوك أنيق بدون مجهود.

 

الروج المناسب للفستان الاحمر

قد تكون الفساتين والملابس الحمراء من أكثر الألوان حيرة في ترويجها ، لأن اللون الأحمر غني وجذاب في الوقت نفسه ، فماذا نختار؟ ألوان مختلفة من القرمزي مناسبة جدًا للفساتين الحمراء لأنها تعطي مظهر أنثوي ساحر وتجذب انتباهك. أهم شيء هو اختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك واللون الأحمر.

يمكنك أيضًا اختيار أحمر الخدود لأنه مناسب جدًا للفساتين والملابس الحمراء. بالإضافة إلى تعزيز الألوان المحايدة لمظهر عصري وأنيق وجذاب. إذا كنت تجرؤ على تجربة ألوان مختلفة ، فستكون الألوان الدافئة مثل البنفسجي والبرغندي مناسبة جدًا.

 

الروج المناسب للفستان البرتقالى

اللون البرتقالي هو لون قوي ولافت للنظر ، مليء بالبهجة والحيوية ، لكنه ليس لونًا بسيطًا يتناسب مع لون أحمر أحمر معين. لذلك فإن أحمر الشفاه البرتقالي لن يتناسب معه ، ولكن الأهم هو اختيار الظل المناسب. على سبيل المثال ، ابتعد عن اللون البرتقالي القرمزي الذي قد يتحول إلى اللون الوردي لأنه يبدو برتقاليًا مزعجًا, والأفضل أن تختاري ألوان الروج البرتقالي التي تميل للأحمر.

 

الروج المناسب للفستان الارجوانى

اللون الأرجواني أو الموف يُعتبر لون ملكي وأنيق للغاية. فإذا كُنتِ ستردين هذا اللون فعليكِ إظهاره بالشكل المناسب. لذلك فالألوان الحيادية ستكون الأنسب للفساتين والملابس الأرجوانية.

 

 

لون الروج المناسب للبشرة البيضاء

البشرة البيضاء الفاتحة هي بشرة هشة ، ويجب عليك اختيار لون يبرز جمالها. مع ذلك ، يمكن مطابقة اللون الوردي الفاتح وأحمر الشفاه المرجاني والخوخ وحتى الألوان المحايدة بشكل جيد. أما بالنسبة للقرمزي ، فإن اللون الأحمر الأرضي هو الأفضل.

لون الروج المناسب للبشرة الخمرية

البشرة الخمرية أو الحنطية هى تلك التي تقع بين البشرة البيضاء والبشرة السمراء. وهذه البشرة تناسبها ألوان الروج الوردي والكرز الأحمر والتوت والألوان الأرجوانية.

لون الروج المناسب للبشرة السمراء

البشرة السمراء مُميزة جدا ولونها مُختلف. وهى من ألوان البشرة التي تُناسبها الكثير من ألوان ودرجات الروج مثل الألوان المُرجانية والوردي الداكن والأحمر الفاتح يكون رائع عليها أيضا. بالإضافة للكثير من الألوان الأخرى ولكن يجب أن تحرص صاحبات البشرة السمراء على الابتعاد عن الألوان البنية والأرجوانية.

قد يعجبك ايضا:

ابرز الطرق الطبيعية لـ نفخ الشفاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.