كيف ازيد لايكات في الانستقرام

لايكات في الانستقرام

كيف ازيد لايكات في الانستقرام؟ هذا السؤال يتم طرحه كثيرا من قبل العديد من الأشخاص والحقيقة أنه توجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لزيادة عدد اللايكات في الانستقرام، ومن أفضل هذه الطرق:-

برنامج GetInstaأفضل طرق زيادة لايكات في الانستقرام

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على لايكات ومتابعين حقيقين على الانستقرام، فيعد هذا البرنامج هو الأفضل بالنسبة لك.

حيث تقوم فكرة البرنامج على قيامك بعمل لايكات ومتابعة لعدد من الحسابات الحقيقة على الانستقرام لتقوم بتجميع ما يسمي coins.

ومن خلالها تستطيع أن تضع رابط حسابك ليقوم أشخاص أخرون بمتابعة حسابك وعمل لايكات على منشوراتك مقابل coins التي قمت بتجميعها.

وكل ما عليك فعله هو القيام بتحميل البرنامج وإنشاء حساب عليه بصورة مجانية تماما، وستتمكن من الحصول على لايكات حقيقة لحسابك في الانستقرام.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

 

قد يهمك : طريقة حذف المتابعين والاصدقاء على الانستقرام دفعة واحدة

 

زيادة اللايكات عن طريق استخدام منصات التواصل الأخرى

ما يميز مواقع السوشيال ميديا أنها مترابطة مع بعضها البعض، فكثيرا منا يمتلك العديد من الحسابات على مختلف مواقع التواصل.

فعلى سبيل المثال إذا كنت تمتلك حساب على الفيس بوك يمكنك أن تضع بداخله رابط صفحتك على الانستقرام، وبالتالي سيقوم من يتابعك على الفيس بوك بمتابعتك على الانستقرام.

ويمكنك فعل نفس الأمر مع باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وبالتالي سيزيد عدد المتابعين لك على الانستقرام وهو ما يعني زيادة اللايكات.

وصف الصور لزيادة عدد اللايكات

قد تكون صورك مميزة بحق ونادرة ولا يوجد لها مثيل على الانستقرام، ولكن تجد أن الكثيرين من المتابعين لك لا يفهمون الغرض من نشر هذه الصورة، وبالتالي يقومون بتجاهلها عند رؤيتها.

ولكن لو قمت بوضع وصف صغير أسفل كل صورة لك سيتمكن الجميع من فهم المحتوى الذي تقوم بنشره، وبالتالي ستزداد فرصك في الحصول على اللايكات.

ولكي تتضح لك أهمية الوصف أكثر قم بالدخول إلى حسابات المؤثرين والمشهورين على الانستقرام، وستجد أن جميع الصور لديهم تحمل وصفا صغيرا مميزا.

الإشارة إلى موقعك أحد طرق زيادة الإعجابات

من الطرق المميزة التي ستجعلك تحصد الكثير من اللايكات، فيمكنك أن تقوم بالإشارة إلى المكان التي تم التقاط الصورة فيه وذلك عن طريق وضع هشتاج أسفل الصورة يحمل مكان التقاطها.

وستجد أن العديدين من المهتمين بهذا المكان قد بدأوا يبدون إعجابهم بهذه الصورة، فيمكنك أن تقوم بالتقاط صورة لمكان سياحي زرته وتضيف هاشتاج مع الصورة باسم المكان وستجد زيادة كبيرة في عدد اللايكات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.