لبنى فتحي: المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية تضفي مزيد من الاستقرار

أكدت لبنى فتحي مقرر اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد على أهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية المُقبلة، والمقرر أن تبدأ باستحقاق انتخابات مجلس الشيوخ أغسطس المُقبل.

وقال “لبنى” في تصريحات صحفية لها اليوم، إن المناخ السياسي والاقتصادي في البلاد يشهد حركة تنموية إيجابية، تطلب من الجميع التكاتف والاصطفاف، لتمضي مصر نحو طريق التقدم والبناء، بمشاركة إيجابية فعالة تضفي زخمًا من التطلعات نحو مزيد من الاستقرار والأمان.

وأضافت مقرر اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة تُعد واجبًا وطنيًا في ظل ما يُحيط بها من مخاطر ومحاولات لزعزعة استقرارها، للمساهمة الفاعلة في بناء المرحلة المقبلة، ومواصلة مسيرة العمل والإنجاز، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية.

وأعربت عن ثقتها في المرأة المصرية، لحرصها على دعم ومساندة الدولة المصرية الذي لم يكن وليد ثورة 25 يناير 2011، ولكن يرجع إلى ثورة 1919 وما قبلها من شخصيات نسائية وطنية بدأت رحلة الكفاح قبل الميلاد، لتتصدر مكانة كبيرة اليوم وتحقق مكاسب سياسية ساعدتها أن تكون شريكًا قويًا في بناء الوطن، فسيدات مصر لطالما حرصن على المشاركة في بناء المستقبل سواء بالمشاركة في الانتخابات أو الاستفتاءات.

وطالبت “لبنى” بضرورة النزول والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المُقبلة بداية من استحقاق مجلس الشيوخ، للوقوف بجانب وطنهم وسط التحديات الإقليمية التي تشهدها المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.