لماذا نقلت منى عبد الغنى الى المستشفى ؟

لماذا نقلت منى عبد الغنى الى المستشفى ؟

اقلقت الفنانة والإعلامية الفنانة منى عبد الغني, متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا, بعدما تداولت اخبار تفيد بدخولها المستشفى, وذلك بعدما تعرضت إلى هبوط في الدورة الدموية بعد انتهائها من تصوير حلقتها الأخيرة في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، ولم يعرف أحد بهذه الأزمة, ولكن ابنها من كشف الامر وطلب الاسعاف على الفور لمساعدتها.

وتحدثت منى عبدالغني خلال حلقتها في البرنامج”: “بالصدفة كانت حلقة اليوم عن المسعفين ودورهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، ونقلني ابني بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج وسط تعاون من جانب المسعفين والعاملين في القطاع الطبي”.

وحرصت منى عبد الغني, على طمأنة محبيها على حالتها الصحية بعد انتهاء الحلقة اللذين اهتموا لامرها وقلقوا لاجلها, وشاركتهم بفيديو على حسابها بانستغرام علقت عليه قائلة: “رسالة شكر وتحذير بعد تعرضى لهبوط حاد.. ربنا يشفى كل مريض”، وكشفت تفاصيل حالتها وقالت إنها تعرضت لإغماء شديد وان ابنها انقذها بطلب الإسعاف، ونصحت الجمهور بضرورة الاحتفاظ بأرقام الطوارئ حيت التعرض لمثل هذه الظروف.

يذكر أن الفنانة منى عبد الغني قامت ببث برنامج يومي بعنوان “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة سي بي سي وشاركت في عروضه مفيدة شيحة وسهير جودة. شاركت منى عبد الغني, في العديد من الأعمال الدرامية في المواسم الأخيرة ، وأشهرها مشاركتها في مسلسل “زلزال” فى رمضان العام الماضي مع محمد رمضان وآخرون وايضا من خلال مسلسل “فوق السحاب”, مع النجم هانى سلامة.

قد يهمك ايضا:

الموت يفجع منة عرفة

التفاصيل الكاملة لوفاة حسونى طفل اراب جوت تالنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.