لمواجهة كورونا.. سامح حبيب يقود حملة تطهير لمركز بسيون بالتعاون مع رجل الأعمال السيد نصير

قاد النائب سامح حبيب، نائب حزب مستقبل وطن  في مركز ومديمنة بسيون، بمحافظة الغربية، بالتعاون مع رجل الأعمال السيد نصير، حملة تطهير وتعقيم لقرية كفر جعفر التابعة للمركز، والتي سجلت ٧ حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك استكمالا للحملة الشاملة للتطهير والعقيم، التي أطلقها الدكتور طارق رحمي محافظ  الغربية.

من جانبه أكد النائب سامح حبيب أن الحملة بدأت منذ ٢٠ يومًا تقريبًا، واستهدفت تطهير المركز بالكامل علي مدار تسعة أيام، ثم توجهت إلى قرية كفر جعفر للتطهير والتعقيم، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بعد إعلان إصابة  ٧ حالات بها.

30 طن مطهرات و100 ماتور لاستخدامها في أعمال التطهير والتعقيم

وأشار النائب سامح حبيب إلى أن الحملة، تم تنفيذها بالتعاون مع رجل الأعمال السيد نصير، والذي قدم نحو 30 طن من المطهرات لتعقيم المركز عل مدار الأيام المقبلة، لافتًا إلى أنه تم توزيع مطهرات علي عدد كبير من المواطنين داخل المنازل، وكذلك ملء ما يقرب من ١٠٠ ماتور رش لتطهير كفرجعفر والمنازل للحد من انتشار الفيروس .

وطالب “حبيب” و”نصير”، أهالي مركز بسيون بالالتزام بتعليمات وتوجيهات الإدارة الصحية ببسيون وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوي والتطهير المستمر داخل وخارج المنازل للحد من انتشار الفيروس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.