ليلة فقدان عذرية الراقصة جوهرة على يد خالد احمد فيديو كامل

ليلة فقدان عذرية الراقصة جوهرة

ليلة فقدان عذرية الراقصة جوهرة

ليلة فقدان عذرية الراقصة جوهرة  : أفقد الشاب خالد احمد عذرية الراقصة الروسية الشهيرة فى مصر بـ جوهرة ، خلال احداث الفيديو الجنسي الاباحى الشنيع الذي انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى ( فيس بوك ، تويتر )، ونال الكثير من المشاهدات التى تخطت الـ 500 مليون مشاهدة منذ تسريبه على السوشيال ميديا ، وموقع الفيديوهات يوتيوب .

فقدان عذرية الراقصة جوهرة

وكان الفيديو المسرب ، قد نال اكبر عدد ممكن من التعليقات السلبية ضدهم ،وذلك  عبر وسائل التواصل الاجتماعى  ، كما نال الفيديو الاباحى للراقصة جوهرة ، اهتمام الكثير من الاشخاص فى الوطن العربي ، ومعظم البحث كان ياتى من دولة مصر العربية ، يبحثون عن الفيديو المسرب الكامل للكبار .

وظهر الشاب خالد احمد ، الذي  قال بعد تسريب الفيديو ان الراقصة الاباحية جوهرة زوجته ، حيث قام بالزواج منها منذ فترة ، وكان خالد يصور جوهرة وهى فى احضانه اثناء ممارسة الجنس معها وهم فى غاية السعادة ، بغرفة النوم كـ افلام السكس  .

كيف تم تسريب الفيديو الجنسي لجوهرة ؟

تم تسريب الفيديو الجنسي للراقصة جوهرة عن طريق احد اصدقاء الشاب خالد ، حيث قام بسرقة الهاتف منه ، وقام بنشره عبر احدى القنوات على يوتيوب ، وبعدها تم تداول الفيديو عبر وسائل التواصل بشكل واسع ، ونال ترويج ضخم من قبل المستخدمين .

وذلك بحسب ما اعلنه الشاب خالد احمد ، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور انستغرام ، كما قد نشر تغريدة يقول فيها ان والدته انهارت من البكاء بعد سماع الخبر ، وكانت على وشك الموت .

الجدير بالذكر انه هناك اكثر من فيديو اخر اباحى للراقصة جوهرة مع خالد احمد الشاب ، لم يتم تسريبه بعد ، وتصدر فيديو جوهرة وخالد احمد بعض المواقع مثل مؤشرات جوجل ، وتويتر ، واصبح حديث السوشيال ميديا .
جوهرة وخالد احمد
فيما قد قاموا  جوهرة وخالد ، بحذف حسابها الشخصي من على مواقع التواصل بعد انتشار الفيديو الجنسي لهما .

فيديو ليلة فقدان عذرية الراقصة جوهرة على يد خالد احمد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.