ليلى علوى تتذكر نور الشريف بكلمات مؤثرة

ليلى علوى

ليلى علوى تتذكر نور الشريف بكلمات مؤثرة, احيت الفنانة ليلى علوى, ذكرى وفاة الفنان الكبير نور الشريف, من خلال رسالة مؤثرة كتبتها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, ونشرت صور من اعمال فنية جمعتهما معا.

 

وعلقت ليلى علوى, على الصور بكلمات قلبية مؤثرةوكتبت :”نور .. إسمه لوحده راحة وبهجة وطمأنينة. عاش عمره كله ليه من اسمه نصيب كان فعلا نور في حياة كل اللي حواليه. الفن والتاريخ اللي سابه لسه لحد النهاردة ساكن قلوب وأرواح محبيه. كان قريب وصاحب وحبيب لكل الناس مش بس عيلته وأصحابه ومعارفه.. تاريخ طويل من الفن والإخلاص للفن رسمهم نور الشريف بروحه وبجهد ما خفش ولا اختفى لحظة لحد ما ربنا أمر باسترداد وديعته. دعواتنا للفنان الكبير والإنسان العظيم نور الشريف في ذكراه بالرحمة والمغفرة”.

 

توفى الفنان نور الشريف, فى يوم 11 من أغسطس من عام 2015, عن عمر ناهز 69 عاما, بعد صراع شديد مع المرض, وتسبب رحيله فى حزن ملايين جماهيره وزملاؤه فى الوسط الفنى.

 

على الصعيد الفنى, ان النجم الراحل نور الشريف له ملف حافل بالاعمال الفنية التى ما زالت تتعلق باذهان محبى النجم, كما ان ادواره الرائعة التى قدمها على مدار مسيرته الفنية تركت بصمة فى قلوب المصريين واصبحت مرجعا لكل فنان شاب يريد التطرق لعالم الفن.

قد يعجبك ايضا:

درة تسرق قلوب متابعيها بأحدث جلسة تصوير ساحرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.