ماسكات الالوفيرا لبشرة ساحرة خلال اسبوع

الصبار هو عامل إصلاح طبيعي غني بالعديد من مضادات الأكسدة والإنزيمات والفيتامينات A و C ، والتي يمكن أن تحل معظم مشاكل الجلد. لأنه يحتوي على الكثير من الماء ، فهو مرطب ممتاز لبشرة الوجه. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب خلال العيد. ومن خلال هذا المقال سنرشدك على اقوى وابرز فوائد الالوفيرا.

الألوفيرا لعلاج البثور

يساعد الصبار على علاج حب الشباب والبثور والأحماض الدهنية وحب الشباب في الجلد والرؤوس البيضاء المتهيجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تهدئة الالتهابات الجلدية. ضع كمية كافية من جل الصبار الطبيعي على قطعة قطن وامسح وجهك ثم اشطف وجهك بالماء الدافئ.

الألوفيرا لإزالة المكياج

جل الصبار هو بديل طبيعي لمزيل المكياج الزيتي والدهني لأنه يمكن أن يزيل جميع المكونات التجميلية دون جعل البشرة دهنية أو لامعة. يمكن استخدامه لإزالة مكياج العين والوجه في نفس الوقت. ضعي جل الصبار على قطعة قطنية ونظفي الوجه والعينين والرقبة بحركات دائرية حتى يصبح الجلد نظيفًا.

الألوفير للتخلص من الانتفاخات تحت العين

نظرًا لقدرته على الحد من الالتهابات وخصائصه القوية المضادة للأكسدة ، يعد الصبار مكونًا طبيعيًا مثاليًا لإزالة الانتفاخ تحت العينين. ضع أوفيرا في الثلاجة لفترة ، ثم استخرج الجل منها ودلك المنطقة تحت العينين لتعزيز الدورة الدموية وتقليل التورم وحب الشباب.

الألوفيرا للتخلص من حروق الشمس

جل الصبار يمكن أن يعالج حروق الشمس وحروق الجسم الأخرى بشكل فعال ، لذلك ، ضع جل الصبار الطبيعي على المناطق المحروقة في الوجه والجسم بدلاً من غسله.

الألوفيرا لإصلاح الجلد التالف

عادة ما تنتج الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما عن عيوب في حاجز رطوبة الجلد. ومع ذلك ، نظرًا لأن الصبار لديه القدرة القوية على ترطيب البشرة والاحتفاظ بالرطوبة في الحاجز الداخلي للبشرة ، فإنه يمكن إصلاح الجلد التالف والجاف وجلب الأمراض والالتهابات إلى الجلد.

الألوفيرا لترطيب الوجه

نظرًا لمحتواها الغني من الماء ومركبات النبات (تسمى الكربوهيدرات المعقدة) ، فإن الصبار يرطب الوجه بشكل فعال وعميق ، مما يفسر وجوده في العديد من مكونات الكريم المرطبة والمهدئة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي خفيفة الوزن ومناسبة للغاية للاستخدام الصيفي. استخرج الجل من نبات الصبار وضعه على الوجه دون غسل.

قد يعجبك ايضا:

ماسكات مدهشة لبشرة صافية ونضرة قبل العيد

تسريحات ضفائر للمناسبات غاية فى الاناقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.