ماسك الفراولة قاهر التجاعيد

ماسك الفراولة قاهر التجاعيد, تعد التجاعيد من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجهها شيخوخة الجلد ، لذلك نقدم لك الفراولة بخصائص مهدئة ومرطبة. كواحدة من ثمار الصيف الغنية بفيتامين C ، يمكن استخدام الفراولة للعناية بالبشرة ، لأن فيتامين C يساعد في محاربة شيخوخة الجلد, ويمكنك وضع بعض الماسكات التي تساعد في مقاومة التجاعيد أيضًا، فتعرفي على الطرق فيما يلي.

 

طريقة عمل ماسك الفراولة لمحاربة التجاعيد

يعمل هذا الماسك على ترطيب وتنعيم البشرة من خلال العسل الموجود فيه، أما الزبادي فيعطيها البريق، وتساعد الفراولة على مقاومة التجاعيد أيضًا، ولتطبيق هذا الماسك قومي بوضع خمس حبات من الفراولة متوسطة الحجم في صحن صغير واهرسيها هرسًا خشنًا باستخدام الشوكة، ثم ضعيها في وعاء آخر وقومي بخلطها مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي، واجعلي المزيج متجانسًا، وتجنبي وضع المكونات في الخلاط، حيث سيكون سائلًا جدًّا ثم ضعي الماسك بلطف، واستلقي واحرصي على تجنُّب منطقة محيط العينين، واتركيه لمدة عشرين دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر باستخدام منشفة نظيفة، وأزيلي القناع بلطف دون فرك، ثم اشطفي بالماء النظيف، ولا تنسي استخدام كريم النهار أو زيتًا نباتيًّا لترطيب البشرة.

 

 

طريقة بسيطة لمقاومة التجاعيد بالفراولة

قد تعانين من ظهور التجاعيد حول العينين لكبر السن وما شابه، لذا يمكنك استخدام الفراولة؛ لأنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، وتساعد في تقليل الهالات السوداء والتجاعيد حول العين التي تؤثر بشكل كبير على نضارة بشرتكِ. ولطريقة بسيطة، ما عليكِ سوى وضع قناع من شرائح الفراولة على الوجه وتركه لمدة 10 دقائق، لتتفاعل مع البشرة، وذلك من مرة إلى مرتين أسبوعيًّا، وستحصلين في غضون الشهر على نتيجة مُرْضِية.

قد يعجبك ايضا:

ماسك لبان الذكر وفوائدة المميزة للبشرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.