متى تفتح الحدود السعودية

متى تفتح الحدود السعودية وموعد استئناف حركة الطيران مرة أخرى؟ من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل وخارج المملكة وذلك بعد أن قامت الحكومة السعودية بقفل حدودها وإيقاف الرحلات الدولية والمحلية لتوسع جائحة كورونا في كافة أنحاء العالم.

متى تفتح الحدود السعودية

بعد أن بدأت مرحلة عودة الحياة الطبيعية مرة أخرى بشكل تدريجي اتخذت المملكة العربية قرارًا بفتح أبواب المنافذ البرية على الحدود الكويتية والبحرينية والإماراتية من أجل استقبال المواطنين السعوديين من كانوا يعيشون بالخارج فقط، ولكن موعد فتح الحدود السعودية أمام السياح بشكل كامل لم يُحدد حتى الآن.

متى يفتح الطيران الدولي في السعودية

كما قامت الخطوط الجوية السعودية بالإعلان عن استعدادها لفتح الطيران الدولي مجددا وذلك في إطار الخطة التي أعدتها الحكومة السعودية لعودة الحياة إلى طبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا مُشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، ومن أجل ذلك تم الاعتماد على حجز تذاكر الطيران إلكترونيًا فقط.

وبالنسبة لموعد الطيران السعودي دوليًا لم يُحدد بعد باستثناء بعض الرحلات الدولية المسموح بها وهي أما لعودة المقيمين المغادرين أو عودة المواطنين السعوديين المقدمين على منصة عودة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه على إجابة سؤال متى تفتح الحدود السعودية، كما تطرقنا إلى ذكر موعد فتح الطيران الدولي في السعودي.

قد يهمك أيضا:

متى تنتهي أجازة عيد الأضحى 1441

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.