مجلس الوزراء يفتح باب التبرع عبر موقع أهالينا لدعم العمالة غير المنتظمة

 

دشن مجلس الوزراء منذ أيام مبادرة دعم الفئات المستحقة والمتضررة من آثار فيروس كورونا، عبر انطلاق موقع أهالينا لدعم العمالة غير المنتظمة .

 

وتم بث موقع أهالينا لدعم العمالة غير المنتظمة إلكترونيًا، دعمًا لمبادرة الدولة وجهودها بصرف منحة 500 جنيه للفئات المستحقة من خلال وزارة القوى العامة.

 

تهدف المبادرة إلى فتح باب التبرع أمام الشركات والأفراد عبر رابط موقع أهالينا لدعم العمالة غير المنتظمة من خلال الموقع الإلكتروني  www.Ahalena.gov.eg، كنوع من أنواع إشراك القطاع الخاص والأفراد في التكاتف والتضامن في وقت الأزمة، مع وضع معايير صارمة وقواعد بيانات منقحة بدقة للفئات المستحقة للصرف.

 

خطوات التبرع عبر موقع أهالينا لدعم العمالة غير المنتظمة

 

يقوم المُتبرع بتحديد القيمة التي يرغب في تقديمها للمساهمة في التخفيف عن الأسر المتضررة، بأن يقوم بالضغط على زر (تبرع الآن).

ينتقل إلى نافذة أخرى لاستيفاء البيانات الشخصية للمتبرع.

موقع أهالينا

الاختيار ما بين تسديد قيمة التبرع في حساب رقم 2030 في بنك مصر، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 2030 من أى شبكة محمول، أخذًا بعين الاعتبار أن هذا الحساب تابع للمؤسسة العامة للتكافل، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، كما أن هذه التبرعات سيتم تخصيصها فقط للعمالة غير المنتظمة المتضررة من أزمة “كوفيد-19″، بعد التأكد من استحقاقها لها.

 

طريقة التبرع على موقع أهالينا

 

التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني (http://www.ahalena.gov.eg/).

القيام بإدخال البريد وكلمة المرور ثم اضغط على أيقونة تبرع الآن.

تحديد المبلغ الذي يرغب بالتبرع به

الإنتقال لنافذة البيانات الشخصية للمتبرع.

طريقة التسديد  من خلال  التبرع في حساب 2030 في بنك مصر.

أو القيام بإرسال رسالة نصية على الرقم 2030 من أي شبكة محمول.

كما يمكن التبرع مباشرة على حساب رقم 2030 بكل فروع بنك مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.