محمد رمضان يخطف انظار متابعيه برفقة اولاده

محمد رمضان يخطف انظار متابعيه برفقة اولاده

الفنان محمد رمضان دائما ما يحرص على التواصل مع متابعيه بشكل مستمر, ويقوم بمشاركتهم باحدث اللقطات اليومية من حياته الشخصية, وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع السوشيال ميديا.

وهذه المرة, شارك محمد رمضان متابعيه باحدث ظهور له برفقة اولاده “على وكنز” وعلق كاتبا:” على وكنز محمد رمضان اللهم احفظ اطفالنا جميعا”, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر”.

على الصعيد الفنى, ان اخر الاعمال الفنية التى قدمها محمد رمضان من خلال مشاركته فى مسلسل يحمل اسم “البرنس”, وشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: احمد زاهر, روجينا, ادوارد, وهو من تأليف واخراج: محمد سامى, وتم عرضه خلال موسم رمضان 2020.

وفى سياق اخر, قد حصد محمد رمضان نجاحا عملاقا باغنيته الجديدة بعنوان “تيك توك”, وحققت الاغنية الى ما يقرب 8 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تقول كلمات أغنية تيك توك لـ محمد رمضان:

“فى حاجة مش واصلالك .. خليني اوضحهالك .. فيه شغل ، فيه كاش ، في أغاني ، في أفلام .. مفيش وقت علشان افضالك .. الوقت بيجري منى .. Tik Tok , Tik Tok”.

عايزة حب أنا مش فاضي .. زعلانة منى وده العادى .. فبخدها عالهادى .. يا بت انتى مراتى ..اتقابلنا، وافترقنا، اشتغلنا، وانشغلنا .. عاملة دوشة، عاملة أزمة .. انتى طالق لو اتكرر الكلام ده”.

أنا مشغول .. جدولى مقفول .. عايزة تشوفينى، تقابلينى، تسمعينى .. تعاليلى حفلتى على طول! .. Tik Tok, Tik Tok”.

قد يعجبك ايضا:

باطلالة مميزة .. تامر هجرس يستمتع بالصيف على البحر

قمر اللبنانية تستعرض جمالها باطلالة مفتوحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.