محمد سامى : نسرين امين ممثلة درجة خامسة

محمد سلمى

محمد سامى : نسرين امين ممثلة درجة خامسة

محمد سامى ونسرين امين وياسمين صبرى وصراعات تدور الان بينهما بشكل كبير واتهامات لبعضهما البعض على صفحات التواصل الاجتماعى وهنا وهناك فما اسبابها؟ وماذا حدث بينهما ، ومتى بدأت المشكلة .

المشكلة بدأت عندما اتهمت نسرين امين المخرج محمد سامى بقيامه بحذف مقاطع من مسلسل الاسطورة تخص ياسمين صبرى لصالح زوجته مى عمر ، الامر الذى احدث مشكلة كبيرة بلين ياسمين صبرى ومحمد سامى وكان قد جمعهما جميعا مسلسل الاسطورة الرمضانى الذى عرض فى رمضان 2017 وحقق نجاح كبير وكان بطل المسلسل النجم السينمالئى الشاب ” محمد رمضان” ومن هنا بدأت الخلافات بين الجميع وبدات التصريحات والرد عليها وانتشرت المشكلة حتى اصبحت اليوم ” تريند” على جوجل .

طريقة جديدة للفنانين لمزيد من تسليط الضوء عليهم ؟؟!!

وراحت ترد ياسمين صبرى على محمد سامى وتقف بجانب صديقتها وبعد ذلك دخلت نسرين امين تعلق ونعقب على كلمات ياسمين صبرى والجماهير تشاهد المعارك التى تدور بين الجميع فى حالة من الاحباط لما وصل اليه حال الفن والفنانين فراحوا يجعلون من شبكة التواصل الاجتماعى شبكة لغسيلهم وبدلا من ان يمتعون الجماهير بفنهم ، وبدلا من ان تتابع الجماهير اعمال فنية جديدة لهم اصبح الجميع يشاهد صراعات وخلافات بدون سبب يستحق كل ذلك الضحيج، فهل يفتعلون مشكلات بينهم لمزيد من التسليط ا لاعلامى؟ وهل هذه الطريقة الجديدة للفنانين الجدد؟؟!!

رد نسرين امين على محمد سامى من خلال صفحتها على الفيس بوك

الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور…الحمد لله على نعمة القبول….الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى و أذواق ) …الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالى من اى بلطجة او قضايا مريبة….الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها 🤫🤭😘 عشان مش عايزة حد يزعل منى 😂

https://web.facebook.com/nesreenaminn/

 

قد يعجبك أيضا

ايمان العاصى تنضم لـ مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

ريم مصطفي فى احدث اطلالة لها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.