محمد صلاح مهنئا العالم بعيد الاضحى: عيد اضحى سعيد على الجميع

محمد صلاح مهنئا العالم بعيد الاضحى: عيد اضحى سعيد على الجميع

حرص الفرعون المصرى محمد صلاح, نجم نادى ليفربول والمنتخب المصرى لكرة القدم، على تهنئة جمهوره ومتابعيه والمسلمين بعيد الأضحى المبارك، قائلا: عيد أضحى سعيد على الجميع”

وغرد صلاح من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى تويتر :”عيد أضحى سعيد على الجميع. وكل عام وأنتم بخير”.

فاجئ النجم المصرى محمد صلاح, نجم ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة جديدة من خلال خاصية “الاستوري”، وطل فيها بـ لوك جديد، حيث صفف شعره، وحرص على نشر صورة له مبتسما عبر المنصة الاجتماعية قبل أيام قليلة من حلول عيد الأضحى.

ومنذ وقت مضى، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي موعد مباراة كأس الدرع الخيرية” السوبر الإنجليزي” بين ليفربول بطل الدوري والفائز من تشيلسي وأرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحدد يوم 29 أغسطس موعدا لمباراة الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن ملعب ويمبلي سيستضيف مباراة كأس الدرع الخيرية، في السبت الأخير من شهر أغسطس المقبل في الوقت الذى يجري فيه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم محادثات حاليًا مع الحكومة لبحث إمكانية تواجد الجماهير في تلك المباراة المرتقبة.

قد يعجبك ايضا:

رهف القنون تكشف عن اسم مولودها لاول مرة

امل حجازى تتصدر مؤشرات البحث بحديثها عن الحجاب بعد عامين من ارتداؤه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.