محمد ممدوح يودع طبيب الغلابة محمد مشالى بكلمات مؤثرة

محمد ممدوح يودع طبيب الغلابة محمد مشالى بكلمات مؤثرة

الفنان محمد ممدوح, نعى طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى استشارى الباطنة والأمراض المتوطنة الذى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 82 عاما, إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده داخل منزله، رفقة أفراد عائلته في مسقط رأسه بمدينة طنطا .

وكتب محمد ممدوح, ناعيا مشالى, عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”:”كل واحد فينا مدين للراجل ده عالاقل بدعوة من القلب وقراءة الفاتحة على روحه النقية دكتور محمد مشالي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، ارحموا من في الارض، يرحمكم من في السماء.طبيب الغلابة”.

فى هذا الصدد, أن طبيب الغلابة توفي عن عمر يناهز ٨٢ سنة وتأثر المصريين كثيرا لفراقه, ورحل عن عالمنا وهى تاركا بصمة لن يكررها الزمن, ولن ينسى الزمن تعامله الراقى مع الغلابة والكشف على غير القادرين مقابل قيمة زهيدة لا تتجاوز ١٠ جنيهات طوال فترة تزيد عن ٥٠ سنة افناها في عمله, وكان كل ما يهتم به رعاية الغلابة وهذه وصية والده له قبل وفاته, وظل محافظا على تلك الوصية الى ان توفاه الله اليوم.

ومنذ مدة ليست بالبعيدة التقى به الشاب غيث الذى يقدم برنامج “قلبى اطمأن”, وعرض عليه اموالا وبناء مشفى خاص للدكتور ولكن فاجأة طبيب الغلابة بقناعته واخلاقه الراقية بالرفض وشدد على انه لا يريد حياه فارهة واموال الدنيا كلها لا تعنيه ولا يبالى لها ولكنه يريد معالجة المحتاجين والفقراء فى المنطة حيث يعيش ويقف بجانبهم.

قد يعجبك ايضا:

احلام عن شركة مهتمة بقضية غسيل اموال : احترم هذه الشركة الكبيرة

رحمة رياض توجه رسالة لمتابعيها بعد تخطى اغنيتها ماكومنى 50 مليون مشاهدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.